||

ترجمة فورية بكاميرا هاتفك الجوال

 

 

 

ترجمة فورية بكاميرا هاتفك الجوال

 

من منا لا يعشق بكاميرا تليفونك الجوال والتي يرصد من خلالها أهم لحظات حياته، ولكنها هذه اللحظة لم تعد تستخدم في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو لاغير، حيث أصبحت تساعدك في فهم كلمات اللغات الأخرى التي لا تتقنها، وتغنيك عن اللجوء إلى مواقع الترجمة الإلكترونية لمعرفة ما تعنيه، فقط كل ما عليك إخراج هاتفك وفتح تنفيذ الكاميرا وهو سيتولى الأمر.
 
ووفرت مؤسسة “غوغل” هذه اللحظة تنفيذا مميزا للهواتف الذكية يدعى “وورد لينس”، يتيح للفرد الترجمة الفورية للعديد من اللغات باستعمال الكاميرا فقط، حيث يمكن للفرد الترجمة من اللغة الإسبانية والفرنسية والإيطالية والإنجليزية والألمانية والروسية والبرتغالية كما أضافت له اللغة اليابانية حديثا.
 
وحينما يرغب الفرد في ترجمة كلمة معينة كل ما عليه فعله هو فتح التطبيق وتحديد اللغة المراد الترجمة منها، ثم توجيه الكاميرا باتجاه العبارة التي يرغب في ترجمتها، لتبدو له الترجمة على الفور على شاشة تليفونه.
 
ويمكن للكثيرين استعمال هذا التطبيق في أمور حياتهم اليومية، عن طريق ترجمة قوائم المطاعم، والملصقات والإشارات وعناوين المستجدات، كما أنه كلما كانت النصوص أكثر وضوحا متى ما كان احتمال الخطأ في الترجمة ضعيف.
 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه