شرح حلم الزواج

ad-1

شرح حلم الزواج

 

الحب من أجمل المشاعر الإنسانية التي عرفتها البشرية و كتب عنه الشعراء  و تتم عنه المؤلفين و من المعتاد أن تنتهي حكايات الحب بالزواج. الزواج من الأشياء  المتعلقة بالحب فالأصل في الزواج هي رابطة تنشأ بين شخصين بينهما علاقة حب و إحترام متبادل و يمكن أن يزيد الحب أو يكبر وفق طريقة التعامل بينهما.

 

حلم الزواج عندما يأتيكِ في المنام فإن له إشارة على الشعور بتحويل جديد في حياتك او دخولك لمرحلة حديثة. مفرسين الأحلام يعتقدون أن الزواج في الحلم يدل على الأسر و الهم و الغم ويقال أن الرجل لو تزوج في الحلم من امرأة لا يعرفها على الارجح دل ذلك على قرب أجله أو انتقاله من منزل إلى بيت آخر جديد و لو كان في مجال تولي المناصب أو الإماره فقد يدل حلم الزواج على أنه يتوالها أو يحقق الوصول لمنصب موائم لمقامه وقدراته.

 

وتوضيح حلم الزواج تبعاً لمدلولات علم النفس هي أن المرأة لو حلمت بنفسها وهي تتزوج حبيب قديم لها أو رجل من الماضي فذلك يدل على استيعابها للعلاقة القديمة على أكمل وجه و الإستفادة من تلك التجربة و لو كنت في رابطة مشتركة مع طرف آخر في ذلك الوقت فإن هذا يقصد أن هناك نقاط مشتركة مع الرابطة القديمة و لكنك بالطبع لن ترتبكي نفس أخطاء العلاقة القديمة.
 

ad-2