تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع

 
 

السقوط مؤشرعلى عدم الشعور بالأمان، عدم الاستقرار، والقلق. فأنت تشعر انك مستغرق وخرجت عن نطاق الهيمنة في بعض الأوضاع في حياتك الحقيقية. وهذا قد يعكس الأسلوب التي تشعر بها في علاقتك أو في بيئة الشغل. وفقدت التمكن من مواكبة صخب الحياة اليومية. عندما تسقط ، فليس هناك ما تتمسك به. ومضطر للهبوط بدون التمكن من التحكم. وذلك يوازي حالة اليقظة في حياتك.

 

أحلام الوقوع كذلك غالبا ما تعكس شعورا بالنقص أو الفشل في بعض الظروف أو الأحوال. وقد يكون الخوف من الفشل في الشغل أو المدرسة، وخسارة الترتيب، أو الفشل في الحب. شعور بالخجل وخسارة الثقة بالنفس وأنك غير قادر على مواكبة الوضع الراهن وتحسين أوضاعك.
 
قدرتك على حماية نفسك من السقوط في الخاتمة يقصد انك تدرك مشكلتك، وأنك تبذل جهدا لانتشال نفسك من هذا الواقع، وهذا مؤشر ايجابي فواصل السعي لحل مشكلتك.
 
الوقوع في الحلم مؤشر الى الاحساس بعدم الأمان، وقلة الثبات، والقلق، انت تحس بأنك غير قادر على السيطرة على بعض القضايا في حياتك.
 
وقد يعكس شعورك فيما يتعلق بعلاقاتك او مقر عملك، لا يوجد شك بأنك تشعر بأنك فقدت مكان خطواتك، فعندما تسقط، لا يوجد شيء تتمسك به، وتتجه نحو الاسفل بدون هيمنة، ذلك الاحساس بعدم القدرة على الهيمنة في الحلم يتوازى مع وضعك في الواقع.
 
كما قد يعكس الحلم بالسقوط احساسا بالفشل، او احساسا بالنقص في بعض ميادين الحياة. وتشعر بالخجل او قلة تقدير ذاتك وقدرتك على موائمة وضع محدد والارتقاء الى بعض المقاييس، وقد يكون الرهاب من الرسوب في الاختبارات، او الفشل في الحب، او ضياع وضع وظيفي.
 

تحدث احلام السقوط عادة في اول مراحل السبات، التي يصاحبها انقباضات عضلات الذراعين والساقين والجسد كله. تلك الانقباضات تجعلك تشعر بأنك جسمك كله يرتجف فتسيقظ، ويعتقد بأن ذلك الارتعاش قسم من اثارة آلية تجعلك تستيقظ بشكل سريع وتكون متيقظا أمام تهديد جائز قد تتعرض له.
 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. mina قال:

    bons sujets et bonne année 2015

التعليقات معطلة.