||

تفسير حلم رؤية أكل العسل الابيض في المنام لابن سيرين

 

 

 

تفسير حلم رؤية أكل العسل الابيض في المنام لابن سيرين

 

قال ابن سيرين في خير بصيرة أكل العسل في المنام

 
ان العسل الابيض في المنام عبارة عن مال تورثه من ميراث مال حلال ، او مال من شركة او غنيمة ، والعسل بالنسبة لاهل الدين هو تعبير عن حلاوة الدين واعمال البر وتلاوة القرآن .
 
ومن رأى في المنام ان السماء تمطر عسلا اشار ذلك الى صلاح دينه ، وقد يشير ذلك الى عسيلة الرجل او عسيلة المرأة ، ومن رأى العسل المصفى بالنار فذلك هو الفرج عقب الشدة ، اوالصبي الوليد في أعقاب ان يتم التسعة اشهر .
 
وقد يدل على الزوجة في أعقاب انتهاء عدتها ، اوالمال الذي قد تطهر بالزكاة ، اوالعلم الخالي من الشبهة والبدعة ، اوالهداية التي لا ضلال بعدها ، والعسل الصافي يدل على المال ، والعسل يدل على الشفاء من المرض ، وقد يشير ال تقبيل الحبيب وعناقه .
 
ومن رأى انه أكل العسل مع الخبز فقد نال رزقا من غنيمة ، ومن جمع العسل او أكله او قدم له العسل فسوف يفُوز بالغنيمة والفرح والمال وسوف يعتق ان كان عبدا ، وسوف يشفى اذا كان مريضا .
 
ويدل العسل على كلام البر وطلب العلم والقرآن والعلم على وجه جيد ، وقد يدل على الزواج والنكاح ومن لعق العسل من صحفة فسوف يتزوج ، ومن لعق العسل النازل من السماء فسوف يتعلم كل لعقة بسورة من القرآن .
ومن رأى بيده عسلا فهو عنده علم شريف ، ومن اطعم الناس العسل فسوف يقرأ القرآن بين الناس بصوت حسن .
 

وصرح ابن سيرين في شر حلم رؤية اكل العسل الابيض في المنام

 
ان مشاهدة العسل الابيض في المنام لاهل الدنيا هو عبارة عن الظفر بغنيمة بدون مجهود ، والعسل أيضا هو رزق يسير من مصدر في مجهود ، ورؤية العسل في المنام قد توميء الى النكد والهم والحذر من حسد الحاسدين .
 
فالعسل جامع للنمل والذباب والزنابير ، والعسل في المنام هو المال الذي يأتي بالتعب ، والبعض يفسر أكل العسل في المنام بان من رأى ذلك فسوف ينكح امة .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه