||

تفسير حلم بصيرة الاب في المنام الحي أو المتوفي لابن سيرين

 

 

 

تفسير حلم بصيرة الاب في المنام الحي أو المتوفي لابن سيرين

 

صرح ابن سيرين في خير رؤية الاب في المنام

 
الاب في المنام يعبر عن العناية الالهية والسلطة ، وخير ما يرى الانسان في منامه الوالدين او الاجداد او الاقارب ، ومن رأى اباه في المنام او رأى شخصا اعتقد انه اباه فسيساعده او يحميه فرد ما ، ومن شعر بالعداوة من قبل ابيه فسوف يعرف سرا ، ومن عاتبه والده في المنام فسيقدم اليه اباه تكريما او مساعدة ، ومن رأى اباه في المصحة فسوف يزور مريضا .
 
ومن رأى اباه يبذر بذورا في الارض او يغرس شجرة دل هذا على الولادة او الزواج ، ومن رأى اباه مسرور ومشرق الوجه فسوف يبلغ الحالم نبأ سار ويحظى بمساعدة .
 
ومن كان محتاجا ورأى اباه في المنام جاءه رزق من حيث لا يحتسب ، وسيرجع اليه من كان غائبا ، ويتخلص من الالم اذا كان مشتكي ، ومن رأى ان اباه اسكنه منزلا في المنام فسوف يكمل ما صنع ابيه في دنياه وفي دينه .
 

وتحدث في شر رؤية الاب في المنام

 
ومن رأى اباه قد توفي في المنام فسوف يشعر بالذل والضعف ، ومن رأى اباه مريضا فسوف يتجاوز بمرحلة صعبة ، ومن رأى ان اباه يستعد للسفر وهو ليس من المسافرين فسيمرض اباه وان كان اباه ميتا فسيمرض الحالم نفسه .
 
ومن تشاجر مع ابيه في المنام فسيكون على خلاف معه وسيواجه موقفا حرجا ، ومن عاتب اباه في المنام فسوف يندم على عمل قام به ، ومن رأى اباه ينبش في الارض فهو حزن وموت ، ومن رأى اباه يقطع غصنا او شجرة فتفسيره الخلاف والفراق .
 
ومن رأى اباه بجوار حائط مهدم دل هذا على الحزن والضيق والفشل ، وان كان هناك شقوق في الحائط دل هذا على الخطر والمرض .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه