||

شرح حلم مشاهدة الاسد والنمر الابيض في المنام يطاردني

 

 

 

شرح حلم مشاهدة الاسد والنمر الابيض في المنام يطاردني

 

أفاد النابلسي في خير بصيرة الاسد في المنام

 
قد يوميء بصيرة الاسد في المنام الى إنتعاش العليل ، ومن رأى الاسد ولم يشاهده الاسد فسينجو ذلك الرجل مما يخافه ويظفر بالحكمة والعلم ، ومن نال شيئا من لحم الاسد او شعره او عظمه ظفر بالمال من العدو المتسلط او من السلطان .
 
ومن ضاجع الاسد ولم يهابه سلم من مرض ، ومن خاف من الاسد ولم يشاهده فقد امن من العدو ، ومن رأى اسدا في داره فسيظفر بالسلطان والحاة الطويلة .
 
ومن تزوج من لبوة فسينجو من كثير من الشدائد ، ويفوز على عدوه ويرتفع صيته وشأنه بين الناس ، ومن أكل لحم الاسد فسينال الغنى والمال من السلطان او ينتصر على عدوه ، وأيضا من أكل رأس الاسد فسينال مالا كثيرا وسلطانا عظيما .
 
ومن رأى انه قد أكل عضوا من اعضاء الاسد فسيظفر بمال عدو مسلط بحجم ذلك العضو ، ومن نال من شعر الاسد او جلده فسوف ينال من مال عدو مسلط ، وقد يكون هذا ميراثا ، اما جرو الاسد فهو الولد ، ومن قتل اسدا فقد ذهبت كل احزانه ، اما اللبوة فهي ابنة الملك.
 

وصرح النابلسي في شر حلم مشاهدة الاسد في المنام

 
الاسد في المنام يوميء الى السلطان الشديد الغاشم الظالم والمتسلط من كثرة جرأته ، ويشير أيضا الى الخيلاء والجهل ، وهو عدو متسلط ، وقد يشير الى الموت ، اما بصيرة اللبوة فيشير الى انها امرأة شريرة عزيزة الولد .
 
ومن اقترب منه الاسد فسيأتيه هم من السلطان ثم ينجو من ذلك ، ومن هاجمه الاسد ولم يقتله فسيصاب بالحمى المزمنة او يسجن ، ومن تصارع مع الاسد فسيصيبه الداء ، ومن ركب على الاسد وهو خائف فسيتعرض لمصيبة لا يمكنه الإجراء فيها .
 
واذا دخل الاسد بيتا فيه مريض فسيموت هذا العليل ، ولو لم يكن فيه عليل اشار هذا على الرهاب من السلطان ، ومن رأى اسدا ولم يخالطه فسيصيبه رهاب من السلطان ، وقد يشير هذا الى قرب الاجل والموت .
 
ومن اخذ شيئا من الاسد فسوف ينال من عدو مسلط قدر هذا ، ومن صارع اسدا فسوف يقاتل عدو مسلط ، والاسد يدل على اللص المختلس او رئيس الشرطة او العامل الجائر او الطالب او المحارب ، واذا دخل الاسد البلدة فهو الطاعون او عدو او سلطان جبار او شدة ، وان دخل الاسد وصعد الى منبر المسجد فسوف يجور السلطان على الناس ، ويؤذيهم بالخوف والبلاء ، ومن رأى انه باتَ اسدا اصبح ظالما .
 

وقال النابلسي في مشاهدة النمر في المنام أو الحلم

 
ومن قتل النمر في المنام فقد هزم عدوه ، ومن أكل لحم النمر في المنام فسوف ينال الشرف والمال ، ومن ركب فوق النمر فقد ظفر بالسلطان العظيم .
 
وصرح ان النمر سلطان ظالم وعدو حاد المراس ، ومن تزوج نمرة فقد تسلط على امرأة فاسقة . ومن وجد نمرا في داره فسوف يهاجم داره رجل فاسق ، ومن عضه النمر فسوف يصاب بالضرر ، والنمر بشكل عام يدل على المرأة او الرجل وهو ماكر وخداع ، ويشير الى المرض ، ومن شرب حليب النمر فسيظهر له خُصوم ، والنمرعدو عداوته شديدة ، والنمر في المنام يشير الى جماعات مفزعة ومرهوبة من الناس ، وينصح من رأى النمر في المنام ان يستغفر الله من ذنوبه .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه