||

تفسير حلم بصيرة الام في المنام لابن سيرين

 

 

 

تفسير حلم بصيرة الام في المنام لابن سيرين

 

أفاد ابن سيرين في خير بصيرة الام في المنام

 
وبصيرة الام في المنام يعبر عن حال الفرد الذي رأى ، ورؤيتها في المنام لمن كان في شدة يدل على الفرج والشفقة ، ومن رأى امه تكلمه في المنام وهي في هيئة جيدة فسيأتيه الخير الكثير .
 
ومن رأى امه ميته في المنام وهي فعلا متوفاة فسوف تأتيه الاخبار السارة والسعادة ، ومن رأى امه واقفة في المنزل في المنام فذلك هو البركة والخير في كل اعماله .
 
وان قالت مع امك فسوف تأتيك الاخبار الطيبة عن الاعمال التي يشوبها التوتر ، واذا رأت امرأة امها في المنام فهو تفاهم زوجي وفأل خير لها .
 

وتحدث في شر حلم مشاهدة الام في المنام

 
من كان مريضا ورأى امه تلده في المنام فسوف يموت ، وكما ان الميت يلف في القماش مثل الطفل فاذا كان فقيرا اتسع رزقه لان الطفل مصروفه على غيره ، ومن رأى في المنام ان امه شاحبة وباكية اشار ذلك الى مرض الام او الشخص الرائي .
 
ومن رأى امه ميتة في المنام وهو حية ترزق فسوف يواجه مشكلات وصعوبات في حياته ، ومن رأى امه المريضة في المنام او الميتة فهو الحزن بسبب الفضائح التي تسيء الى السمعة او بسبب الوفاة .
 
ومن سمع امه تناديه في المنام فذلك تقصير منه في اعماله وسيره على طول الطريق الغير صحيح ، ومن سمعها تبكي او تتألم فسوف تمرض امه او او تموت او يمرض الفرد الذي رأى الحلم او يلقى حتفه .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه