||

تفسير حلم مشاهدة الدعاء في المنام لابن سيرين

 

 

 

تفسير حلم مشاهدة الدعاء في المنام لابن سيرين

 

قال ابن سيرين في خير بصيرة الدعاء في الحلم

 
من رأى انه يدعو في المنام اشار هذا الى بلوغ المرام وعلى الولد ، وان كان الدعاء خفيفا اشار هذا الى الرزق بولد مبارك ، ومن رأى في المنام جماعة مجتمعين على دعاء فهو يوميء الى مؤتمر الاولاد وزيادة في العز والبركة في النعم ، وانتهاء المجهود والشقاء .

 

ومن رأى في المنام انه دعا الله تعالى او دعي له فسيصيب غبطة وخيرا ، والدعاء في المسجد يوميء الى الاستجابة ، ومن دعا ربه في ظلمة الليل فسوف ينجو من الغم .
 
ومن رأى انه يدعو دعاء معروف فسوف يصلي صلاة مفروضة ، وحسن الدعاء في المنام يدل على النصر ويدل على حسن الدين ، والقنوت يدل على الطاعة ، ومن دعا عقب الصلاة فهو نهاية امر ما .
 
ومن دعا لنفسة بالخصوص فسيرزقه الله الولد ، ومن دعا لرجل صالح فسيرزقه الله الخير في الدنيا ويوم القيامة ، ومن دعى لنفسه في المنام بالرحمة فستكون خاتمته خير وستقضى حوائجه ، ومن دعا للغير ودعي له فهو بركة وخير .
 

وقال في شر حلم رؤيا الدعاء في المنام

 
من رأى انه يدعو في المنام بصراخ او شدة فهو يدل على الفتن والمصائب ، وربما دل الدعاء على قلة المطر اذا كان بصوت عالي ، ومن تجنب الدعاء في المنام فسيحرم العز والنعمة .
 
ومن دعا رجلا بدل الله فهو يتضرع اليه من الرهاب ، ومن اراد الدعاء في المنام ولم يستطع فلا خير فيه ، ومن دعا في المنام من دون أوضح اسم الله فصلاته صلاة رياء .
 
ومن دعا على انسان فسيقهره بالكلام ، ومن دعا على ذاته فهو غير شاكر لنعم الله ، ومن رأى انه يدعو في المنام دل ذلك على اهمال امر ما ، ومن دعا لرجل ظالم ومفسد فسوف يعينه على الظلم والفساد .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه