||

تفسير حلم مشاهدة الشيطان على هيئة انسان في المنام لابن سيرين

 

 

 

تفسير حلم مشاهدة الشيطان على هيئة انسان في المنام لابن سيرين

 

قال ابن سيرين في خير بصيرة الشيطان في المنام

 
قد تفسر مشاهدة الشيطان في المنام بانه السلطان او الاهل ، وقد يعبر عن الشهوة والفرح ، ومن رأى انه يترأس على الشياطين وهم مطيعون له فسوف يظفر بالجاه والهيبة والشرف والرئاسة .
 
ومن استطاع ان يقيد الشيطان فسوف يفوز بالقوة والنصر ، ومن عادى الشيطان فهو رجل صادق ومؤمن ومطيع لله تعالى .
 
ومن قتل الشيطان في المنام فسيبتعد عن رفقاء الشر والسوء وسيقترب من رفقاء الخير ، ومن جاءه الشيطان في حالة من الادب فهذا تنويه من الاصدقاء المنافقين والمجاملين والزائفين .
 
ومن عمل على تحصين نفسه في المنام فسوف يقتلع وينزع كل الملذات الذاتية ويمنح الاخرين مستحقاتهم ، ومن كان واعظا ورأى الشيطان في المنام فهذا دليل على افراطه في الحماس ، وعليه الا يجلد جيرانه بسياط لسانه .
 

وقال في شر حلم مشاهدة الشيطان في المنام

 
الشيطان في المنام هو عبارة عن عدو في الدنيا أبوين ، وهو خداع في الدين ، ومكار ولا يهتم باي شيء ، ومكابر وحريص ، ومن رأى ان الشيطان يتخبطه فهو آكل للربا ، ومن تتبعة الشيطان فسوف يغويه عدوه ويغره .
 
ومن ناجى الشيطان فسوف يناجى احد اعدائه ، ومن نزل عليه الشيطان فسيحل به الاثم والافك ، ومن رأى ان الشيطان مسرورا وفرحا فسوف ينشغل بالشهوات ، وقد تدل رؤية الشيطان في المنام على الهمز واللمز ومسترقي السمع والجواسيس ، ومن رأى انه اصبح شيطانا فسوف يؤذي الناس ويعبس في وجوههم ويرتكب اثما ويفتري كذبا .
 
ومن رأى الشيطان في المنام فسوف يقوم بمغامرة فيها خطورة وعليه ان يحتفظ بمظهره المحترم ، ومن جاءه الشيطان في حال الشدة والثروة فلن يمكنه استغلال نفوذه وتأثيره للانسجام مع الاخرين ورفع مستواهم ، ومن جاءه الشيطان في المنام في شكل عازف موسيقى فسيركع لاغواء وسحر الشيطان .
 
ومن جاءه في صورة امرأة ساحرة فسوف تدمر كل مشاعره اللطيفة وافكاره في طريق معانقتها ، ومن كان مزارعا وحلم بالشيطان فسوف يذبل محصوله وتموت مواشيه ، وقد يمرض احد من عائلته ، ومن كان رياضيا وحلم بالشيطان فهو تنويه له كي يعتني باموره فقد يخاطر بتجاوز قوانين الجمهورية .
 
ومن رأى الشيطان كانه انسان كبير جدا الجسد انيق ويرتدي الجواهر البراقة ويحاول اقناعك بالدخول الى منزله فليحذر من اناس سيئين يريدون تحطيمه بالتملق الماكر ، واذا رأت هذا فتاة بريئة فعليها ان تبحث عن اصدقاء افضل ، وان تتجنب مراعاة الرجال المتزوجون بها ، والشيطان كثيرا ما ما يكون نذير يأس ، ومن رأى ان نفوذ الشيطان طغى عليه فسوف يسقط في شرك الذين يدعون انهم اصدقاء ، وذلك الحلم بالنسبة للعاشق بانه سيفقد اخلاصة نتيجة لـ اللهو الداعر .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه