||

توضيح حلم مشاهدة المال النقود الفلوس في المنام لابن سيرين

 

 

 

توضيح حلم مشاهدة المال النقود الفلوس في المنام لابن سيرين

 

أفاد ابن سيرين في خير بصيرة المال والنقود في المنام

 
من رأى انه القى النقود من بيته الى خارجة او ان احدا قد اخذ منه نقودا فسوف يتخلص من الهم والغم ، وقد تدل الفلوس في المنام على الفرج بعد الشدة وعلى الرزق ، ومن عثر على مال او أموال في المنام فسيواجه مشكلات بسيطة يتبعها العديد من الفرح وتبديل الوضع .
 
ومن قبض ورقة نقدية ذهبية دل ذلك على تعميم الخير والسرور ، اما إدخار المال في الحلم فيدل على راحة البال والثروة والجاه ، ومن ابتاع نقودا فسوف يستأجر شيئا ما ، ومن تفرج على مبلغ من المال في المنام فسوف يقترب اليه المال والثروة .ومن رأى انه يملك الكثير من المال وانه قيد الاقتراض فسوف ينظرون اليه الاخرين انه رجل بارز ولكن سوف يشاهدون انك عديم الشعور ومرتزق .
 
ومن رأى مالا من بعيد ولم يناله اشار ذلك الى الحصيلة والغن وانهما ليسا ببعيدين عنه وسيحصل عليها .
 

وقال في شر حلم بصيرة المال والنقود أو الفلوس في المنام

 
النقود تدل على القيل والقال والخصومات والضرب وهي شر وصخب ، والفلس يعني الكفر والغش ، ومن اعطى لاحد نقودا او وجد نقودا فذلك يدل على الخصومة مع فرد ما وحدوث الفتنة بينهم ، ومن رأى انه لديه نقودا كثيرة فسوف يغلبه الهم والغم وينقبض خاطره .
 
والمال في المنام يعبر عن المجادلة والرياء ، ومن بلع درهم واخرجة فلس دل ذلك على انه زنديق ، وان كانت النقود بالفاقة في قضاء احتياج ، ومن رأى انه بلع دينار واخرجه فلس فسوف يكفر بالاسلام .
 
ومن نال فلوسا في المنام دل ذلك على السأم والتعب ، والفلوس في المنام تدل على الحزن والضيق والكلام المتبوع بالغم ، والفلوس تدل على التفليس بالمحاكمات والمناظرات بين العلماء .
 
ومن دفع نقودا في المنام فهو فأل سيء ، ومن انهزم مالا في المنام فقد دل ذلك على انه في خطر وعليه ان يزن خطواته ، وسيواجه بعض المنغصات والمشاكل العائلية ، وسوف يتعثر في بعض اعماله .
 
ومن عد نقودا ووجدها ناقصة فسيدفع مبلغا من المال وسيحزن عليه ، ومن سرق نقودا في المنام فمعناه انه في خطر وعليه ان يزن خطواته ، ومن عثر على رزمة من الاوراق المالية وطالبته بها بنت فمعناه ان صديقة لك ستسبب ضياع له في التجارة وانه يقطن بعيدا عن الواقع وانه يصرف ويبذر ماله بلا إدراك وذلك تحذير له .
 
وان رأت بنت انها انفقت مالا مقترضا فسوف تضبط وهي متلبسة بالخداع وستفقد صديقا قيما ، ومن رأى فلوس مكتوب عليها اسم الله فقد اتاح لنفسه سماع الشعر مثل القرآن ، وقيل الفلوس توميء الى الافلاس .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه