||

توضيح حلم مشاهدة حمل السلاح الناري في المنام لابن سيرين

 

 

 

توضيح حلم مشاهدة حمل السلاح الناري في المنام لابن سيرين

 

أفاد ابن سيرين في خير رؤية السلاح في المنام

 
بصيرة السلاح في المنام تعني التفوق على الاعداء والنصر ومحاربة الامراض ، والسلاح في المنام هو الزوجة التي يتمترس لها الانسان من الشيطان ، ومن رأى انه متسلح وهو بين اناس غير مسلحين فسوف يصبح رئيسهم على قدر اكتمال سلاحة .
 
ومن رأى ان علية سلاحا قادر على استعماله اشار هذا الى بلوغ حاجته ، وان كان مسافرا فسوف يرجع الى اهله سالما ، ومن كان مريضا ورأى ذلك فسيشفيه الله ، والسلاح يدل على العلاج الذي يعالج به المرض .
 

وقال في شر حلم رؤيا السلاح

 
ومن رأى الناس ينظرون اليه وهو مسلح فسوف يغتابونه ويحسدونه ، وان كان هؤلاء شيوخا إستيعاب اصدقائه ، واذا كانوا شبابا إستيعاب اعداؤه ، ومن رأى انه قد سلب سلاحه منه فسيضعف قومه وسلطانه .
 
ومن رأى انه استل سيفه وهو صديء فسيولد له ولد قبيح ، ومن استل سيفه فسيطلب من الناس شهادة ولا يقومون بها ، ومن رأى السلاح الناري في الحلم اشار ذلك الى المشكلات العائلية والهموم ومن اطلق النار من بندقية او مسدس فهو عديد السلوكيات البعيدة عن اللياقة والمزعجة في حياته المخصصة وسيدفعه هذا الى التصرف بخشونة .
 
وبائع السلاح في المنام يشير الى سلطان جائر ، ومن رأى السلاح في المنام وهو عليل دل هذا على موته ، وقد يكون صلاحا في دينه وقد يشفيه الله ان كان مريضا ، والسلاح لا يدل على العلم الذي يدفع به الجهال من الناس ولا دليل على المال الذي ينجيه من الفقر ولا يدل على اخافة العدو والنصر عليه .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه