||

توضيح حلم بصيرة خلع وسقوط الاسنان في المنام لابن سيرين

 

 

 

توضيح حلم بصيرة خلع وسقوط الاسنان في المنام لابن سيرين

 

أفاد ابن سيرين في خير رؤية خلع وسقوط الاسنان

 
من رأى في المنام ان اسنانه العليا قد سقطت في يده فسيحصل على مال ، واذا سقطت اسنانه العليا في حجره فسيولد له ولد ، وسقوط الاسنان في المنام يشير الى طول عمر الحالم اكثر من ابناء جيله ، فمن سقطت اسنانه كلها في المنام فسيعيش طويلا .
 
ومن كان عليه دين وسقطت اسنانه في المنام فسوف يقضى دينه باذن الله ، ومن سقط من اسنانه سن واحد فسوف يقضى دينه دفعة واحدة ، ومن رأى ان ثنيته قد سقطت فسوف يولد له ولد او اخت او اخ .
 
ومن سقط سن إحدى اسنانه من غير معالجة وتناولها بيده فسيولد له ولد ان كانت امرأته حامل او سيصالح قريبا او اخا بينهما قطيعة ، وسقوط الاسنان في المنام هو قضاء للديون .
 
والاضراس في المنام يدل على كبار القوم عند الرائي او عظمائهم ، ومن رأى ان الطبيب قد حشى له سنا فسيستعيد مفقوداته الثمينه بعد الهم والقلق ، ومن نظفت اسنانه فهي مشكلات مؤقتة فتزول ويصبح هو اكثر حرصا ، والطواحين والاضراس تدل على الكهول .
 

وقال في شر رؤيا خلع وسقوط الاسنان في الحلم

 
من رأى اسنانه العليا في المنام قد سقطت على الارض فسوف يموت ، ومن سقطت كل اسنانه ولم يراها فسيموت اهل بيته قبله او يمرضون ، ومن سقطت اسنانه السفلى فسوف يصاب بالغم والهم والالم والوجع ، ومن سقطت اسنانه كلها فسيموت كل من في هذا المنزل والاصحاب .
 
ومن رأى ان اسنانه تسقط وهو يتناولها بيده اشار ذلك الى موت الاولاد ، ومن رأى اسنانه تسقط فهو ضرر لبعض اصدقائه ، وسقوط الاسنان هو عائق يمنعه عما يريد .
 
ومن اخذ ما سقط من اسنانه فسوف يتحدث غير دقيق ويندم على كلامه ، ومن سقطت اسنانه في المنام ثم لم يستطع ان يأكل فسوف يتطلب ، وسقوط الاسنان او الاضراس هو ندرة في المال او الانفس ، ومن آلمه ضرسه فسيسمع قولا قبيحا من اقربائه ، او يعامل معاملة قبيحة منهم .
 
ومن عمل طقم اسنان له فسيصاب بمحن شديدة وسيسعى للتخلص منها ، ومن إستلم ضربة اطاحت باسنانه فستأتيه محنة مفاجئة ، كخسران في التجارة او مرض او حادثة او موت .
 
ومن فحص اسنانه فليحذر وينتبه الى اموره وعليه الحذر من الاعداء خوفا من الايقاع به ، ومن كانت اسنانه مصابة بالنخر دل ذلك على مشاكل على صعيد الشغل والصحة ، ومن خلع سنا عند الطبيب فسيصاب بمرض خطير قد يؤدي الى الوفاة .
 
ومن نظف اسنانه وغسلها فسيدخل في صراع مدافعا عن حظه وثروته ، والسن يوميء الى الخيانة او الى الهم ، ومن سقط سن من فمه فمعناه سماع اخبار سيئه ، ومن سقط يملك سنان فستسوء حالته نتيجة الاهمال ، وسيمرض من سقط له ثلاثة اسنان ، ومن انكسرت اسنانه فسوف يموت احد اصدقائه او اقاربه .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه