||

توضيح رؤية الفأر في المنام من رأى فأرة في الحلم

 

 

 

توضيح رؤية الفأر في المنام من رأى فأرة في الحلم

 

صرح النابلسي في خير الفأر او الماوس

 
الفئران الكثيرة تشير الى الرزق الكثير , وكل من رأى فأرا يلعب في بيته فسوف يكثر رزقه , فالفأر يبقى عادة في المقر الذي يتوفر فيه الرزق , ومن تملك فأرا ملك خادما , فالفأر يأكل عادة الأمر الذي يأكل الانسان , ومثله الخادم يأكل عادة مما يأكل سيده .
 
والفأر الابيض يشير الى النهار والفأر الاسود يشير الى الليل , ومن رأى فأرا يتمشى ذهابا وايابا سواء كان لونه اسود او ابيض فسوف يطول عمر ذلك الرجل , فالفئران السوداء تعبر عن الليل والفئران البيض تعبر عن الايام , والفئران تعبر عن اهل المنزل والعيال .
 

في شر الفأر او الفأرة

 
والفأرة في المنام هي عبارة عن امرأة فاسقة , او امرأة يهودية نائحة ملعونة , او رجل يهودي او لص مفتش عن إستيلاء على , ومن خرج الفأر من بيته فستقل البركة والنعمة فيه , ومن رأى فأرا يفتش في بيته فيجب الحيطة فهو عبارة عن لص يفتش عن شيء يسرقه , والفأرة تعني انها امرأة ذات سريرة سيئة فاسدة , والفئران الاناث هن عبارة عن عدد من النساء الا اذا اختلفت الوانهن .
 
ومن قتل فأرة فسوف يفوز بامرأة سيئة , ومن القى حجرا او سهما على فأرة فسوف يغتاب امرأة سيئة , او سيراسلها لاهداف سيئة , ومن اصطاد فأرة فسيمكر بامرأة , ون رأى الكثير من الفئران في بئر او مقر مائل فهو نقصان في عمره , ومن رأى فئران كثيرة في منزله فسوف يدخل منزله سيدات كثيرات لا خير فيهن , ومن لمس جلد فأرة فسوف يكسب القليل من المال من امرأة سيئة .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه