تمساح يسقط طائرة في الكونغو الديمقراطية

ad-1

تمساح يسقط طائرة في الكونغو الديمقراطية

 

 

نوهت التحقيقات في حادثة تحطم طائرة بجمهورية الكونغو الديمقراطية حتّى تمساحاً يقف وراء الحادثة، وهذا بعد أن تسبب بإرعاب الركاب وأجبرهم على الهروب إلى قمرة القيادة ليختل توازن الطائرة وتهوي باتجاه الأرض مخلفةً 18 قتيل من بينهم طاقم الطائرة.
 
وذكرت بعض الشهادات بأن التمساح ظهر خلال الرحلة بين مقاعد الركاب ودبت حالة من الزعر والفزع بينهم، وتراكضوا إلى قمرة القيادة وتجمعوا فيها في محاولة للاحتماء من الحيوان المفترس.
 
وأفادت جريدة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية أن شخصاً واحداً نجا من نكبة تحطم الطائرة، إضافة إلى هذا التمساح الذي أجهز عليه عمال التخليص بالمناجل خلال محاولة البحث عن ناجين بين حطام الطائرة.

 

وبينت التحقيقات التي أجرتها الحكومة البريطانية أن أحد المسافرين رافق التمساح معه على ظهر الطائرة داخل حقيبة رياضية في محاول لبيعه، ومن بين الضحايا مساعد القبطان وهو بريطاني ويدعى كريس ويلسون.

 

وشدد والد كريس أن هناك تسجيل مقطع مرئي يثبت أن التمساح كان على ظهر الطائرة قبل تحطمها، ومنعت زيادة الوزن التي نتجت عن تجمع المسافرين في الجزء الأمامي منها طاقم الطائرة من التحكم بها على نحو جيد، وأدى هذا إلى هذه المأساة المفجعة.
 
وعلى الرغم من إلقاء المسؤولية على التمساح في نكبة تحطم الطائرة، إلا أن المحققين لم يستبعدوا أسباباً أخرى مثل تبطل المحرك أو ندرة المحروقات، ولا يزال التقصي جارياً للتوصل إلى النتيجة الخاتمة.
 

ad-2

 

4 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. HADI قال:

    WHY

  2. محمد فوزى قال:

    حاجة غريبة

  3. hapep قال:

    الله يرحموهم

  4. سنين الغربه قال:

    الله يرحمهم

التعليقات معطلة.