تويتر تعمل على اختراع طائرة بدون طيار

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

تويتر تعمل على اختراع طائرة بدون طيار

 

قامت شبكة تويتر الاجتماعية بتقديم مناشدة لتسجيل حق ملكية اختراع جهاز له التمكن من الطيران، ولكن المؤسسة لم تكشف شيئا عن اسم الجهاز أو شكله المتوقع.
 
وذكرت شركة تويتر بواسطة طلبها المقدم إلى مكتب براءات الاختراع الأمريكي USPTO فكرة عمل الجهاز بالكامل، حيث أن الجهاز يحمل كاميرا يمكنها التقاط الصور وتسجيل مقاطع المقطع المرئي وإرسالها، كما يمكن استلام التعليمات والرسائل من خلال حساب خاص داخل المنصة، بالإضافة إلى احتمالية بث مقاطع المقطع المرئي حية.
 
وأضافت تويتر أنه سيصبح  بإمكان مشتركي المنصة إرسال الأوامر إلى الطائرة والتحكم بها على أكمل وجه عن طريق الإعجابات وإرجاع التغريدات والتعليقات، فعلى طريق المثال إذا كان هناك حدث ما فإن كمية تفاعل المستخدمين سيمكنهم من التحكم في اتجاه الطائرة لتصوير هذا الحدث.
 
كما تبين بواسطة دعوة شركة تويتر أن مستخدمي المنصة سيتمكنون من تصرف مقابلات البث المباشر ومواصلة الأحداث المباشرة التي يتم عرضها على شبكة تويتر الاجتماعية، إضافة إلى ذلك أنه يمكن استعمال الطائرة كأداة لتنفيذ البث الحي  Periscope، لبث مقاطع المقطع المرئي التي تقوم بتصويرها.
 
وتحدث متحدث باسم الشبكة الاجتماعية بخصوص الجهاز الحديث أن المستعملين سيلتقطوا صور سيلفي باستعمال طائرة بلا طيار.
 
يذكر أن كلا فيسبوك وجوجل وأمازون يمتلك طائرات من دون طيار، لكنهم يستخدموها في إيصال خدمة الانترنت للأماكن التي يصعب فيها الاتصال بشبكة الانترنت، وإيصال الطلبات بشكل أسرع.
 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف