||

جالاكسي إس 5 يحقق مبيعات كبيرة يوم إطلاقه

 

 

 

جالاكسي إس 5 يحقق مبيعات كبيرة يوم إطلاقه

 

 

حقق تليفون “جالاكسي إس 5″ والذي تم طرحه الجمعة الماضي من قبل شركة “سامسونج” بشأن العالم أرقام مبيعات مُرتفعة أثناء اليوم الأول من إطلاقه.
 
وأشار موقع ZDNet Korea الكوري في تقريرٍ له حتّى مبيعات “جالاكسي إس 5″ أثناء اليوم الأول من طرحه تجاوزت مبيعات سلفه “جالاكسي إس 4″ يوم طرحه بمقدار 30%، كما تجاوزتها بكمية 100% في بعض أماكن البيع والشراء.
 
ويُشار إلى أن “سامسونج” لم تكشف رسمياً عن مبيعات يوم الإطلاق لهاتفها الجديد، حيثُ اعتمد التقرير على إحصائيات من نقاط بيع التليفون بشأن العالم، واستندت الصحيفة ايضا إلى تصريحات واحد من مُمثلي المؤسسة، لم تكشف عن اسمه، والذي قال أن “سامسونج” باعت ملايين النُسخ من “جالاكسي إس 5″ حتى الأن.
 
ويُذكر أن “سامسونج” أعلنت العام الزمن الفائت عن بيع زيادة عن عشرة ملايين نُسخة من تليفونها “جالاكسي إس 4″ أثناء الشهر الأول من طرحه.
 
ويتمتع التليفون الذكي الذي كشفت عنه مؤسسة “سامسونج” في فبراير الماضي بالعديد من المزايا، مثل كاميرا بعناية 16 ميجابكسل، وتطبيق “هيلث إس” Health S ومقياس معدل نبض الفؤاد، وإمكانية الاتصال بالإنترنت عبر الجيل الخامس من شبكات “واي فاي”، بالإضافة لكونه مقاومًا للماء والغبار، كما تم تزويده بمعالج “سنابدراجون 801″ رباعي النوى وبتردد 2.5 جيجاهرتز والذي تنتجه شركة “كوالكوم”.
 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه