حاول سرقة المنزل..فعلق في نافذة صغيرة

ad-1

حاول سرقة المنزل..فعلق في نافذة صغيرة

 

 

في حالات كثيرة يتعرض اللصوص لمواقف مضحكة تعترض خطة السرقة، مثل اللص الذي حاول سرقة بيت في أحد أحياء لندن فعلق لفترة ست ساعات في نافذة ضئيلة حاول التسلل منها قبل اكتشافه والقبض عليه لاحقاً من قبل قوات الأمن البريطانية .
 
وقالت صحيفة ‘ديلي إكسبريس’ الأربعاء إن اللص المنحوس أقحم نفسه في نافذة صغيرة لا يمر قطرها 8 بوصات للدخول إلى منزل بداعي السرقة ليجد ذاته مقيداً داخلها وغير قادر على الحركة .
 
وأضافت أن اللص المنحوس لم يتم اكتشافه في تلك الحالة سوى في صباح اليوم التالي حين عاد صاحب البيت وعثر عليه معلقاً، وشعر بالارتياح حين أخرجه رجال الإطفاء من النافذة بعد أن وسعّوا محيطها ليجد ذاته بين أيدي رجال أجهزة الأمن في مواجهة حشد من الناس الذين تجمهروا للتفرج على المرأى الساخر .
 
ونسبت الصحيفة إلى أحد أهالي حي باو في شرق لندن قوله ‘لقد كان المشهد مضحكاً، وخرج جميع الجيران للتفرج على اللص المنحوس، وأراد معظمهم أن يبقى على هذه الوضعية فترة أطول ليشعر كم هو مغفل ‘.
 
وأضاف ناشر الخبر أن أحد الجيران ويعمل جراحاً ‘ابلغ خدمات الطوارئ أنه قادر على إخراج اللص بلا الإضرار بالنافذة، غير أنها رفضت بطريقة مهذبة وردّت بأنها تريد إخراجه قطعة واحدة ‘.
 

ad-2

 

  1. malkshemakan قال:

    ومن اعمالكم سلط عليكم

  2. امل بكره قال:

    نحز من يومه ههههههههههههههههه بس الفضيحه صعبه قوي ده كدا حيحرم يعملها تاني وحيقول طوبه

التعليقات معطلة.