دبي تعرض اضخم قالب شوكولاتة في العالم

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

دبي تعرض اضخم قالب شوكولاتة في العالم

 

 

نجح مصنع للحلويات بالدولة في اصدار أكبر “قالب شوكولاتة بالعالم” بوزن يزيد على 350 كيلو جراما ويجري تسجيله في موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية.

 

وتحدث مصنع “سويت وييف” إن القالب مزين بما يقرب من 14 ألف و600 قطعة شوكولاتة سمراء وبيضاء وقد استغرق تنفيذه 100 ساعة من العمل المتواصل.

 

وقال مدير المصنع نبيل ضامن عزيز، إن “القالب أشبه بلوحة فسيفساء كبيرة جدا اذ تم تزيينه بقوالب شوكولاتة بيضاء تحمل صورا لقادة الامارات ، وصورا للإنجازات العمرانية والتنموية العملاقة التي تشهدها الجمهورية”.

 

وأضاف: “يتم عرض القالب حاليا في القرية العالمية بدبي ومن المدرج بالجدول ان يعرض في مواقع سياحية وفنادق كبرى بالإمارات ليعرض في مواجهة أولاد الدولة والمقيمين والسائحين”.

 

ونوه حتّى ادارة المصنع اللبنانية رأت تصنيع هذا القالب العملاق، كنوع من رد الجميل لدولة دولة الإمارات، التي يعمل فيها هذا المصنع منذ اكثر من 17 عاما.

 

وأعلن ان عدد قطع الشوكولاتة المزين بها القالب تمثل مجموع ايام 40 عاما، هي عمر اتحاد جمهورية دولة الإمارات، الذي يتم الاحتفال به ذلك الشهر.

 

من جانبها ، قالت امال الشعشاع التي أشرفت على تطبيق القالب أن زيادة عن 20من الطهاة من جنسيات مختلفة تولوا تصنيع القالب القابل للأكل على مدار 4 أيام دون توقف.

 

وأفادت ان تكلفته تقدر بـ75 ألف درهم ( 20.4ألف دولار) وهو بطول 365سم وعرض 365 سم وبمساحة 13.36 متر مربع. وأضافت أن موسوعة جينس للارقام القياسية، تجري بحثا في الوقت الحاليّ بخصوص القالب، تمهيدا لتسجيله في الموسوعة خلال ايام.
 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

8 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. algeria4ever قال:

    هههههههههههههههه ناس تخترع في طائرات وحنا العرب ما زل همنا بطوننا

  2. noura essa قال:

    ياترى القالب ده يقضى كام واحد..؟؟!.

  3. محمود جاد قال:

    والله عالم فاضيه

  4. احمد النسر قال:

    الله ينور

  5. taha قال:

    الجهل و المال إ ذا إ جتمعا توقع فسافس الأ مور

  6. Adel el dawly قال:

    الي هياكل القالب دة هيجلو السكر

  7. سيف الدين ناصر عبد الحق قال:

    ابهرتنى هذه المجلة وما تقوم بنشره لذا اود ان اكون من روادها

  8. صلاح بدران قال:

    حسبى الله ونعم الوكيل

التعليقات معطلة.