بالفيديو: سعودية تدفع 1.5 مليون دولار لمن يتزوجها بشرط!

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

بالفيديو: سعودية تدفع 1.5 مليون دولار لمن يتزوجها بشرط!

 

 

أعلنت سيدة أعمال سعودية أنها تمنح مبلغ خمسة ملايين ريال سعودي (مليون و330 ألف دولار أمريكي) لمن يتزوجها، لكن بشروط.
 
وأوضحت السيدة أن همّ الزواج يعتبر الهاجس الأوحد لديها، حيث إنها لم توفّق في الاختيار حينما تزوجت في المرة الأولى، معللة بأن سبب طلاقها هو الطمع والجشع وحب المال وسوء معاملة زوجها لها.
 
وأضافت السيدة السعودية، أنه “لا يهمني في الوقت الحالي ما إذا كان الزوج يبحث عن مالي أم لا، فأنا أبحث عن رجل يقدر العشرة الزوجية وواجباتها وأنا على استعداد أن أتزوجه مسيارا وأن أدفع له خمسة ملايين ريال ويسكن معي (في فيلتي الخاصة)، شريطة أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقا”.
 
وقد دعت السيدة البالغة من العمر 33 عاما من يرغب بالتقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره.
 

 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

  1. محمد سمير الشبراوى قال:

    تمام

    1. محمد قال:

      أختي في الله السلام عليك
      مع كل إحترامي لك الحياة الزوجية والسعادة لاتنبني على المال أو الجمال فهذه الأشياء تعتبر من الكماليات أطلبي الله أن يرزقك شخصا يخاف الله حافظ لدينه لكي يحافظ عليك فكل مابني على باطل فهو باطل

      1. nassima mima قال:

        معك حق

    2. saif aldeem قال:

      ليس كل الرجال طماعين وجشعين وغايتهم المال.

      ناس تبحث عن الستر والاستقرار. وشغل ورضا الله هده مااتمناه. وليس كل الرجال. لا يقدرون العشره رغم اني لم اتزوج لكن هده احساسي. والله اعلم. الحمدلله علا كل شي

  2. ehab قال:

    ربنا يوافقق ويسعدك ويرزقق برجل صالح

    1. ضوء الشمس قال:

      متی واين اللقاء

  3. شمسان قال:

    ارغب بزواج

  4. طارق قال:

    ممكن أعرف ايه هى الشروط

  5. سالم مصطفى بدر قال:

    شئ جميل ولكن هل هى على قدر من الجمال

  6. مصطفى انس قال:

    ومين اللى يقبل ان مراته تتحكم فيه او تصرف عليه دة يبقى مش راجل

  7. جمال عبد العزيز محمد قال:

    لااريد مالا ولا جاهلا اريد زوجه تتقى الله

  8. خالد المصري قال:

    يارب نفهم اكتر اي الشروط

  9. ساطع قال:

    أنا أتزوجها

  10. hadi قال:

    أنا لا أريد المال .أريد امرأة لبقية الحياة,شريكة حياتي

  11. ياسر قال:

    انا موافق بس انا مابدي منك شي

  12. محمد كامل قال:

    ماشى

  13. احمد قال:

    بتمنا ان اتزوج انسانه جميلة

  14. محمد عاطف قال:

    انا موافق على الزواج 🙂

  15. said sand قال:

    انا موافق

  16. محمد قال:

    مشعارف بس مشعارف

  17. احمد قال:

    انا مستعد للزواج منها وبدون ان اخذ منها مال

  18. belal قال:

    وينها أني بتزوجها..

  19. احمد يوسف قال:

    اولا انا سعبد بتفكرك بلزواج مرة ثانية وادعو اللة رب العلمين ان تجدى انسان يخلص لكى ويحبك حبين حبا لزاتك وحبا فى اللة واقول لك يا سيدتى ليس بلمال يشترى الرجال فان كنت قد قدر لكى ان تقابلى انسان جشع احبك لمالك وهزا فى الزواج الاول كما تقولين فلا يجب ان تهينى كل الرجال فطلبك اهانة لاى شخص يتقدم للزواج منك مع انى واللة اتمنى لك ومن كل قلبى ان تجدى من يستحقق ويسعدك ويطمئن قلبك اخوك المخلص احمد يوسف مع حبى واخلاصى

    1. احمدصالح القناشي قال:

      الله الله الله الله

  20. محمد قال:

    اموت انا

  21. علي العمري قال:

    مواليد 1386 …اتزوج بدون المليون

  22. سامر خالد البصلة قال:

    بأذن الله انني اقدر الحياة الزوجيه وبقدر ما قد تعاملني بإحترام سوف ابادلها الاحترم

  23. كريم وليد قال:

    انا اقبل كل الشروط اذا كانت حلال

  24. ساره قال:

    ليه بقي هي الي تعرض فلوس علي الناس الي هتتجوزه

  25. سمير محمد قال:

    انا على استعداد ان امكن

  26. mohamed قال:

    انا عايز اتجوز

  27. mohamed قال:

    انا عايز اتجوز الست السعوديه

    1. midoo قال:

      ههههههههههههه كلكم هبل مافيش الكلام ده طب ايللي موافق قال موافق بناؤناً علي ايه دا انتا لما تروح تشوف عروسه بتسأل الاول علي اصلها وفصلها طب دي بعد احترامي لها ما تعرفهاش. إنما فيها فلوس جري وفي الكتابه زي السخونة شعب وسخ. نصيحه مني ما تتجوزيش لان ايللي هيتجوزك علشان فلوسك. ايلا من رحم ربي. شكراً

  28. محمد قال:

    انا موافق بس أهم شئ تكون رومانسية

  29. محمود أبو المعارف محمود قال:

    وايه هى الشروط

  30. مصمطفى عبد الفتاح محمود قال:

    مو مهم فلوس المهم تكونى طيب

  31. على على قال:

    انانا

  32. awad قال:

    هلا والله فارس الرومانسية المصرى

  33. عبد الرزاق قال:

    نعم

  34. حكمدار مصر قال:

    يعنى هتكون ايه الشروط اكتر من الغولب اللى احنا في
    الى ايه اللى رماك على المر قال اللى امر منو
    حت الواحد هيريح نفسو من وجع القلب

    1. mido قال:

      ربنا يستر على نساء المسلمين أجمعين

  35. kadry قال:

    هو كل شىء الفلوس المهم الاحترام

  36. اسعد العلوي قال:

    You welcom

  37. Mahmoud Samir قال:

    انا عمرى 26 عاما من مصر اوود التعارف لو تقبلى

  38. محمد قال:

    موافق

  39. aboubakr قال:

    ok

  40. ayman قال:

    انا هنا و اقبل كامل الشروط

  41. علاء قاسم محمد عبد الرحمن قال:

    انا عشت سنين من عمرى ابحث عن من تقدر معنى الحب فان كانت السيدة هذه تقدر الحب ساعيش لها ما بقى من عمرى

  42. reda قال:

    ليه يعنى ممتجوزيش احسن

  43. عزوز قال:

    والف نعم يمكن احصل فيها نصفي الثاني

  44. منصور قال:

    هااااااااااي

  45. موافق قال:

    موافق

  46. ابواحمد قال:

    يمكن صعب تلاقي هيك عريس بس الدنيا ماخربت لسه في ناس نية طيبه اذا بدوري عليه بيبعتو الله

  47. ياسين قال:

    انا مستعد لكامل شروطك

  48. أشرف صلاح عبده قال:

    أوافق على أن تملى عليا شروطها دون المساس لكرامتى

  49. طائر الليل قال:

    اموووووووووووووت انا

  50. محمد قال:

    مفيش رجل هيحب امراه كبيره من العمر للا علشان الفلوس

  51. عبدالله قال:

    انا أقبل لاكن هناك شروط لي أيضا

  52. سامي قال:

    انا مستعد للزواج منك

  53. نافع قال:

    ممكن نعرف الشروط

  54. محمود والحمد لله قال:

    انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد

  55. حسن من العراق قال:

    انا اتزوج ولا اريد اي ثمن من هاذي النسانه انا احب المراء الصريحه

  56. روماني قال:

    هل تفتكري اي انسان ممكن يوافك علي طلبك علشان الجواز منك علشان فلوسك

  57. كارم قال:

    موافق

  58. hussein elsisi قال:

    السلام عليكم بكل اسف ده مش طلب زواج ده اسمه …………….مش كل الرجال يقبلوا واللي يقبل مش راجل انتي متعرفيش يعني ايه زواج انتي متعرفيش يعني ايه رجال

  59. sami قال:

    ana mouafik ok

  60. salem قال:

    الكل عاوز يكلمها ويحول يدخل فى حور معها لكى يربح الجائزه الرجوله لا تقدار بمال

  61. محمودزهره قال:

    دة عوز وحد صعيدى زى انا والله ما تندم

  62. الاسم قال:

    ممكن

  63. محمود عبد القادر قال:

    انا اقبل بس بشرط

  64. علاء الصعيدى قال:

    يابنت الناس انتى مش لرخيصة للدرجة دى اهم شى فى الزواج الاخلاص والحب والصدق

  65. الجحيم قال:

    ربنا يرزقك ويتمم ليكي بخير بس خلي بالك دي اهانه للرجال والي تسويه ده مش زواج ده صفقه علي العموم الله يوفق

  66. zakaria قال:

    INSHAALAH

  67. مراد قال:

    هده المراة السعودية تريد ان تشتري رجل بلمال مقابل الزواج انا اقول لها اعطيك الدنيا كلها مقابل بيت ولو بحجرة واحدة بجانب جبل احد.

  68. HAZEM قال:

    موافق ولو حتى عندك 50 سنة ولو وحشة

  69. رجل استثنائي قال:

    السلام عليكم اريدزوجه صالحه وتعرف حق الله في الحياة الزوجيه المال لا يجلب السعاده

  70. غيرة رجل قال:

    أقول لك سيدتي الرجل الحق لايشترى بالمال، وليس كل ذكر رجل من يقبل على نفسه زيجة مثل هذه فهو مثل قطعة أثات منزلية في متناول يدها يمكنها ان تفعل بها ما تشاء وقتما تشاء ،فلا تكن يارجل رخيص وتقبل المزايدات الرخيصة.

  71. hesham ismail قال:

    hhhhhhhhhhhhh

  72. ziad قال:

    انا موافق

  73. ابوصدام قال:

    موافق بس علي شرط

  74. ايمن شوقى قال:

    موافق بدون تدخل المادة بيننا وياريت تعيشى عيشتى

    1. تامرالمنسي قال:

      كل دول هيجوزوكي عشان الفلوس والحب والعشره مش كده الحنيه من القلب اهم حاجه

  75. محمود المصرى قال:

    انا موافق

  76. ahmed قال:

    انا موافق

  77. mohamed قال:

    انا موافق على كل شروطك المهم اتجوز

  78. mahmoud fathy قال:

    هى لو فعلا عاوزة راجل يحميها ويتجوزها مكنتش عرضت مبلغ فلوس لانها بالطريقه بتحاول تشترى انسان واى شخص يوافق يبقى لو لقى حد يدفع اكتر هيسبها ويروح لغيرها تحياتى فكرو بعقولكم وليسالجشع فى المال ؟ تقبلوو مرورى !!

  79. gnas قال:

    اعرف الشروط قبل اي شي

  80. عماد الباجورى قال:

    انى موافق

  81. محمد زهرة قال:

    لابد من معرف الشروط اولا

  82. Riad khelifi قال:

    انا موافق بشروطي

  83. Riad khelifi قال:

    Ok

  84. وطن امين سعيد نصار قال:

    الحب مش في المال الحب في القلب

  85. fawz قال:

    عندنا المثل المصرى يقول =يا واخد القرد على كثر ماله يروح المال ويبقى اى يظل القرد على حاله =المفروض انها تتزوج اى راجل متدين يرعى الله فيها ويعينها على طاعة الله ولا يهم المال ولا السن ولا الجاه ولا السلطان ==والله المستعان ===

  86. محمد سعد قال:

    ما شاء الله انا احب السعودية واهل السعودية وانا موافق

  87. elbob قال:

    ياوخد القرد على ماله يروح المال ويبق القرد على حالو ههههههههههههه

  88. mydaffara قال:

    هدا جيد جدا

  89. mahmoud magdy قال:

    انا من قبل ماشوفك حبيتك

  90. هانى عبد النبى ابو غضبان قال:

    سيدتى : هذه ليست طريقة حسنة للزواج

  91. وليدسعد قال:

    اه االشروط

  92. Snousi قال:

    سلام

  93. RACH قال:

    OK

  94. mohamed elsaid قال:

    بس مفيش أولاد. ماشى

  95. محمد زيد قال:

    يا اخواني فين الشهامه ووين الرجولة
    المراة هيا اللي تدفع للرجال عشان تتزوج
    والله العيب فالرجال مو فيها
    الله يرزقك بالزوج الصالح

  96. وليد قال:

    اذا اعتبرت ان هذا حريه شخصيه وحق ممكن المطالبه به فكيف لها ان تقتنع بان من يتزوجها من اجل المال فهو رجل يقبل بان تنفق عليه زوجته ويعيش معها فى بيتها وبالتبعيه الاكل والشرب والمصروف فهو ليس جدير وهى لا تستحق الزوج لا يشترى بل هو شئ اخر

  97. حسين زواتنة قال:

    اذا نيتها خير فلها ذلك افضل مليون مرة من اللجوء للحرام

  98. Ma Ro Oo قال:

    والله لو الزواج ع الفلوس ف انا مش عايز انا كل ال عايزه بنت احبها وتحبني لا اكثر ولا اقل ومش هاممني اي حاجه تانيه

  99. عاصم قال:

    الله يوفقك ويسعدك ويسهل ربي دروبك..

  100. ahmad قال:

    الله يبعثلك ابن الحلال يلي يهنيكي بس بدون فلوسك
    انا برأيي الشخصي اتكلي على الله أحسن من انو تتكلي على فلوسك ﻻنو الفلوس بتغير النفوس وشكراً

  101. محمد بخيت قال:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه

  102. Seif قال:

    ما أبغى الفلوس أبغاالامانه والصدق

  103. محمد قال:

    لا جاه والا مال الإحساس بالحب والتبادل أهم من أي شئ آخر

  104. بسيوني قال:

    بس خلاص

  105. توفيق قال:

    ربي يوفقك الي الزوج الصالح

  106. فوزى امين احمد قال:

    دى مش عايزه تتجوز دى عايزه تشترى عريس

  107. على الخطيب قال:

    أهم شئ بين الزوج وزوجته أن يتقى الله فيها وهى أيضا المال مش كل شئ فى الدنيا أهم حاجه الإخلاص بين الطرفين

  108. روبي غلاب قال:

    المال ليس كل شي وهذا ليس زواج بل أنه تجاره

  109. Samy قال:

    انا لا أثق فى شمس الشتاء ولا قلب النساء جواز مصلحة

  110. حافظ شوقي عمر قال:

    ربنا يرزقها ب الزوج الصالح

  111. gentel'man قال:

    السلام عليكم
    الفلوس مش كل شي بهالدنية يوجد لديك السعادة و المروئة والكرامة و النخوة فقط ولا تحتاج الى فلوس لكي تكون مرتاح في حياتك بل طاعة الله هية التي تريحك في حياتك
    الله يوفقك اخوكم حازم

  112. محمد قال:

    ok

  113. أبو ثامر قال:

    الله يكثر ليه قله رجال من أجل تدفع المال

  114. ben قال:

    هده حكاية من حكايات ألف ليلة وليلة

  115. على جلال قال:

    اتمنا من اللة التوفيق ليكى ولية

  116. Nour قال:

    Hhhhhhhh

  117. وسيم قال:

    كل الحب والتقدير والاحترام

  118. حسين جاد البحراوى قال:

    أسترها علينا يارب حتى الرجاله السعوديات عايزين يشتروهم ب فلوس هم شوفيلك عاريس لعبه فى أى محل اكسسوار يامدام

  119. علي قال:

    ياجماعه مع كل اسفي الكل طمعان في المال

  120. محمد قال:

    صلي صلاة استخارة وتكلي على لله

  121. حسين محم د حسن قال:

    شلون راح تعرفين انه هذا الرجل يريدج اشخصك لو على فلوسك هذه نقطه النقطه الثانيه الرجل اللذي يق بل ان يتزوج امراة بشروطها لايمكن ان يكون غير طمعان باموالها ثالثا\ كيف ستحترمين رجلا يقبل ان تفرضي عليه شروطك من المحتمل ان تكون احد تلك الشوط مذله ومعيبه ومهينه للرجل رابعا \ اكيد لمن طلكتي رجلك السابق قلت له ساتزوج رجلا اخر بنقودي يعني اشتريه ان صح التعبير انصحك نصيحة مسلم لمسلمه ان لا تتزوجي بهذه الطريقه فهي فاشله قبل ان تولد وشكرا

  122. ahmed almsry قال:

    الحمد لله على نعمة الاسلام اريد الحلا بدون اموال فنا الجسد فانى

  123. كمال قال:

    اختي بالله ليس الجمال بأثواب تزينت ان الجمال جمال الخلق والأدب. ما أقوله ان الرجل الذي يسي معامله زوجته ليس برجل بل مخبول الشهاده لأسبابها المال الشهاده تبنيها ان تكون الروح واحده بين الرجل والمرائه

  124. tarek قال:

    بصراحة أمرك غريب جدا جدا والناس المحترمه إلا معلقين أغرب منك بكتير بس نقول ايه
    حسبي الله ونعم الوكيل
    ولما الميزان يختل ابن الأصول يتزل

  125. amjad قال:

    ههههههههه بس هيك حبيت اضحك

  126. محمد مصطفى مصباح قال:

    مش هتكلم

  127. حسام قال:

    هاي المراة ما بدا زوج بدا تشتري رجال يلعن ابو المصاري ازا المرا بدا تمشي الرجال ع كيفاا

  128. malek قال:

    أختي في الله السلام عليك مع كل إحترامي لك الحياة الزوجية والسعادة لاتنبني على المال أو الجمال فهذه الأشياء تعتبر من الكماليات أطلبي الله أن يرزقك شخصا يخاف الله حافظ لدينه لكي يحافظ عليك فكل مابني على باطل فهو باطل –
    ربنا يوافقق

    1. رضوان خليل قال:

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد :
      أتشرف بأن أرفع القلم بين اناملي لكي أشارككم في هدا الزواج المعروض على من يتصف بالأوصاف المطلوبة وذالك أن كل من السيدة الراغبة في الزواج المشروط أو الرجل الذي بإمكانه القبول والتقدم إليها كزوج قابل المبدء. نعم أيها الجمهور العريض كم قرأت من رد مناسب أو غير واضح المعالم.
      أتعلمون ما هو الزواج الزواج مقدس وله حقوق وواجبات كل من موقعه المرأة والرجل وذالك أن الله سبحانه وتعالى قيده بشروط مضبوطة ومدونة في القرآن الكريم ومن كان منكم إتباع شرع الله فلا يبحث عن الأوصاف التافهة فالمرأة تكون تحت عصمة الرجل والرجل يكون قائدا لنفسه ولزوجته ويكون الإرتباط متين وشديد الاواصر ويكون مبني على الصراحة والتسامح والحب المتبادل لا للمادة ولا لأي شيئ فكلمت الزواج في حد ذاتها صعبة على الدين يفهمون شرع الله سبحانه وتعالى لأن الحياة الزوجية ليس فيها إجتهاد بل فيها نية وإخلاص والسلام على من أتبع الهدى والتقى ورحمة الله وبركاته

  129. محمد قال:

    لا يفرق المل ولكن الجمال اهم من كل شئ

  130. ياسمين سلام قال:

    اول شي بهذا طلبك اصبحتي انسانة رخصية بنظر اي رجل وثاني شي اهنتي نفسك والنساء جميعاً يااختي انا امرأة مثلك اذا حابة تتزوجي من شخص يحبك ويقدر الحياة الزوجية لا تصرحين بأنك زنكينة عيشي حياة طبيعية والافضل انتي تسكنين في بيتة مو هو يسكن في بيتك حتى لايشعر هو مجرد ضيف ومطرود بيوم من الايام احساسه بيك سيدة المنزل والمال وهو العبد المأمور انتي سوي العكس لان الرجال قوامون على النساء خلي يشعر بأن هو الرجل في بيته وهو الي يصرف ويجيب حتى لو لقمة خبز واحدة تكسرية انتي وياه واطفالكم مستقبلاً لازم تحمدين الله وتشكريه لان هذا الي يقدر علية لكن بهذا تصريحك ودفعك للمال لاي شخص كان مستحيل رح تلكين الرجل الي تبحثين عنه رح تلكين فقط اشباه الرجال ومو رجال اصلاً

  131. أسد الله قال:

    معزوره

  132. احمد قال:

    والله ياجماعه هي حره واي واحد حر بس ليه نستخف بعقول الناس ونتريق داوعرض قبلت وافق مقبلتش متعلقوش تعليقات سخيفه ويا اختي الزواج مثل رقم الجلوس ومحدش بيتجوز مرات حد اكيد ربنا شتيلك حاجه كويسه ادعي ربنا وهو يرزققك با الي يستاهلك ومش شرط جمال الشكل اهم حاجه جمال الاخلاق

  133. hosem قال:

    انا اتمنا أن أقضي حياتي بأكملها لامرأة تحبني

  134. المسلماني قال:

    اللي زيك محتاجة راجل يكون شهم ولا يقبل ان ست تصرف علية تعيش معاة علي قد حالة هو من شان لاتتحكمي فية يكون راجل عندة نخوة

  135. m.g قال:

    كل دى عايز الفلوس احنا هنكذب على بعض لازم المال

  136. مدحت ابو العفى قال:

    هو الزواج احيانا لازم يكون بية تكافؤ .. وانتى مليونيرة يعنى التكافؤ معك هيكون شبة مستحيل وبعدين ازاى نتأكد من مصداقية الخبر دة ؟ بصراحة حاجة تحير

  137. احمد الجزار قال:

    الموضوع دا بقاله سنتين على النت
    أنا منتظر خبر الزواج

  138. تامر قال:

    ارجو من الله ان يرزقك بالزوج الصالح

  139. رامى على امين قال:

    الدنيا مش فلوس اهم حاجه التقدير والاحترام بين الزوجين ربنا يوافق ويسعدك ان شاء الله

  140. mohamed قال:

    this beautiful

  141. رجب قال:

    ربنا يرحمنا برحمته يارب

  142. حسين قال:

    هو اولا اسلوب الحوار او الكلام غلط ولكن التمس العذر لكى ممكن شفتى الويل من زوجك الاولانى ولكن اصابعك ليست واحدة على العموم اصبرى يمكن تلاقى الانتى لم تقدرى على شرائة لان لو جه بالمال مهما وضعتى من شروط ا نتى الخسرانة ودى نصيحة ممكن تقبليها وممكن ترفضيها

  143. محمد قال:

    يا واخد القرد على ماله بكرة يروح المال ويبقى القرد على حاله

  144. samir قال:

    c’est bonne

  145. محمد مراد قال:

    ربنا يكرمك بالرجل المناسب.الفلوس.مش.كل.حاجه

  146. فؤاد قال:

    يمكنكي طلب المساعدة بطريقة غير هذه يعني إنك انت من يحتاج إلى المال او الاحسان ومن يمتتل لمساعدتك هو الرجل المتالي لك واذا رفض طلبك هو يرشدك الى رجل تجدين فيه ما تريدين ….وشكرا على تفهمك وارجو ان تكوني من الناس المتصدقين لان الله عز وجل يحب الناس الكرماء……..صديقكم فؤاد من المغرب و شكر خاص لكل العرب والمسلمين في كل مكان

  147. محمد صلاح قال:

    والله انتى فعلا هبله

  148. ammar قال:

    انتو يلي كلكو صرتو بدكو تتزوجو لو وحده فقيره بططلعو عليها ولا بتسئلو عهنا وين الزلوميه لما مرا تصرف عليك ولي كتبلي انا موافق واففت بدون ما تشوفها واضح انك داخل علا طمع يا مرا شدركو زي الخرفان قاعده بتبيع وبتشتري فيكو حبيتوها صرتو بدكو تتزوجوها لو بني ادمه عاديه كان ما جدا اطلع عليها. اصحوو من الي انتو فيه مش كل اشي المصاري احنا بني ادمين بتحي وبنفهم مش الناس بتبيعنا وبتشتري فينا مشان المصاري عيب عليكو ياااااا

  149. baseem ali almalah قال:

    على فكره مجرد انك فكرتى بالشكل ده اى شخص تاكدى لازم يكون طمعان فيكى اتمنى لكى انى يرزقك يالزوج الصالح

    1. مسعود قال:

      في الحياة اريد من ربنا ان يرزقني بمراءة صالحة لا اريد النقود ولا شيئ اريد حياة سعيدة

  150. same hawari قال:

    انا اقدر الموقف الكثير من الرجال يخشون الزواج من امراه ثريه لكن بما انها خاضت التجربه وهي مطلقه فادعو لها بالتوفيق فهي الوحيده التي تعلم ان كانت تريد رجلا ذكر ام ذكر وبس لا تظلموها مبروك سلف

  151. مراد قال:

    على بركة الله

  152. سيد قال:

    المال سبس ا لتعاسة وليس سبب التفاخر الدين يعتبر اساس العروسة ثم الجمال ثم المال لانة من الكماليات

  153. المليونير الصغير قال:

    مع احترامي وتقديري لجميع التعليقات أي انسان علي وجه الارض يقبل هدا الشيء في عرفنا في الصعيد يكون مش قادر اوصفه لكن هيكون لا مباديء لا كرامه لا عزت نفس أما الاخت هادي ان شاء الله يكرمك بالزوج الصالح الي يصونك ويسعدك ويصرف عليكي مش ياخذ منك فلوس عشان لو خد منك فلوس يبقي بلاش منه احسن عشان هتبقي بيعه مش جواز والسلام عليكم ورحمة الله والرجوله أدب وملهاش قطع غيار واهم حاجه المبداء

    1. abd el hamid قال:

      قل مايصيبنا ألا ماكتبه الله لنا

  154. حسن الحديدي قال:

    اعطيني المال اعطيكي ماتتمنين

  155. Ahmed قال:

    يا واخد القرد علي ماله يروح المال و يقعد القرد علي حاله

  156. محمد على قال:

    و الله الانسان لا يهتم كثيرا للمال لانه فقط من الكماليات ، أساسا يكون سر المرأة طيبة قلبها و سر جمالها بسمتها ، و بعد ذلك يجب ذكر المال ، لتكون سعيدة دائما مع زوجها و تكون حياة جميلة جدا

  157. Ahmed ali mohamed abd el latif قال:

    الله الانسان لا يهتم كثيرا للمال لانه فقط من الكماليات ، أساسا يكون سر المرأة طيبة قلبها و سر جمالها بسمتها ، و بعد ذلك يجب ذكر المال ، لتكون سعيدة دائما مع زوجها و تكون حياة جميلة جدا

  158. محمود النجار قال:

    الكل عاوز الفلوس

  159. باسل قال:

    اتمنا ان اتزوج من سعوديه

  160. HEMA قال:

    اسكندريه احلا من ملايين الدنيا
    الرجال لا تشترء بمال
    نصيحا
    اعملي انك معكيش فلوس و اتعاملي بين الناس و اللي تحبيه و يحبك اختري وسهلي عليه الامور
    مع اني مقتنعش بالراجل اللي يتبع بفلوس لو كان فعلا راجل شرقي ابن بلد

  161. محمد قال:

    الانسانه المحترمه تبحث عن زوج بطريقه جميله لكن انتى تفكير مثل ماقالو ترغبين بالشهرة بالتوفيق

  162. عامرالوفا قال:

    بالتوفيق ان شاء الله

  163. ismaeil قال:

    مشلازم الفلوسفيه الاف الرجال يريدون الزواج وتكوين اسره سعيده كان المفروض يس تطلبى زوج فقط وربنا يرزقك بزوج محترمويقد الحياه

  164. شاكر هلال قال:

    قد يكون سبب الطلاق من الاول انت…واعتقد بهذا الاعلان ..انت السبب

  165. محمد عرابى قال:

    اذا كان على الزاوج فهناك الكثير لكن الرجل الذى سيتجوزك سوف يكون طمعانا فى مالك فكان يجب عليكى ان تختبرى وكانك ليس لديك مالى فهذا يوضح انه يحبك دون اى مال وليس طمعا فى مالك وهذا هو الحل لاكتشاف من يحبك بحق دون ان يعرف انك لديك مال

  166. تامر نور قال:

    الله يوفق

  167. Salim Yasser قال:

    أنتي ناقصك الأهتمام فقط

    فلوسك لن تؤفره اذا ما كان نابع من القلب

  168. حكاية إنسان قال:

    الله يرحمك يارجوله كون انك توافق عشان فلوس تبقى رخيص مهما كان المبلغ اما لو بتضحك على نفسك وانك مش عايز فلوس تبقى ممثل عاطفى.

  169. يحي قال:

    الخيرة في ما اختاره الله 🙂

  170. هشام قال:

    ممكن واحد سعودي جميلة

  171. Mohammad قال:

    طيب شو هاي الشروط بلكي في حدا ما راح يعجبوا اشي وما يوافق عليهم

  172. معاز محمد عبد المنعم قال:

    ربنا يرزقكك بالزوج الصالح

  173. Shah Ahmed قال:

    مافعلته هذة السيدة عين العقل لأننا أصبحنا في زمن صار الزواج فية نفاق إجتماعي وندر وجود الرجل الذي يريد المرأة لذاتها فكثير من الرجال الآن يبحث عن من يتزوجها لينهبها ويسلبها مالها وعلي كل النساء الحذر من هذا النوع من الرجال لأنه ممثل بارع وثعلب ماكر وذئب مفترس لأن هذا النوع له وجهان فقبل الزواج يظهر الوجه الطيب وبعد الزواج يظهر الوجه الثاني تدريجيا ، فنصيحة مني الي كل من تريد الزواج أن تقبل بالذي يردها هي لذاتها ولايريد منها شيء بالمقابل وأن تحافظ عليه ولاتفرط فيه وكذلك علي الآباء والامهات تزويج بناتهن لمن يحبهن بصدق حتي وإن كان محدود الدخل

  174. ALI ELLOL قال:

    ربنا يرزقكك بالزوج الصالح

  175. محمود قال:

    بكل تأكيد مثل هذه السيدة تستحق الاحترام لانها لم تطلب ما يغضب الله عز وجل بل طلبت ما احله الله لكل نساء الدنيا – الا وهو الزواج بشرع الله – اسمح ان احييكى واتمنى ان تجدى من يستحق جوهرة مثلك

  176. alaa قال:

    لربما شي جميل .

  177. hisham قال:

    عايزة حد يحبك ويخاف عليك ويعملك بحب أشترى كلب

  178. هشام عيسى قال:

    اولا ربنا يوفقك ويرزقك بالزوج الصالح اللى يحبك ويخاف عليكى وما يطمع فى مالك ويكون حبه لله خالص
    بس اعتقادى ان الطريقه هادى مو ظريفه لانك كده بتطمعى فيكى اى احد بدون ان يراكى ممكن تكون اهانه لاى حمار قال انه موافق حتى لو بدون مال
    لانه نسى ان سيده مطلقه بتشتريه بالمال يعنى بيبيع نفسه بمليون دولار
    فخطأك انك بتفرضى عليه مال مقابل الزواج منك
    بالرغم ان فيه كذا طريقه الطف واظرف من هذه
    وانت ذكرتى طليقك بالطمع والجشع وهذا ما سيكون عليه الثانى

  179. ابراهيم الشيخ قال:

    ههههههههههههههههه الكل صار طيب وحنون وهاذا اليقبل بالمصاري وهاذا الي مايقبل …….والله تخجلون 1 يعني برايكم هيا بعازت عريسسس.هههههههههه تصطفلوههههههه

  180. رجائى قال:

    اولا مش موضوع مال موضوع راحه قلب وراحه بال واكيد اتعلمتى من التجربه الاولى اكيد اولا من لم يتعلم من الماضى لن يرحمه المستقبل ربنا معاكى

  181. Mahmoud Elmasry قال:

    الي فيه الخير يقدمه المولي عزوجل

  182. محمد رخا قال:

    االاحترام المتبادل بين الاثنين واحترام المشاعر. فوق كل اعتبار .لقول الله تعالى واستوصوا بالنساء خيرا .وايضا وجعلناكم شعوبا وقباءل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم

  183. سامي فلسطين قال:

    انا كيدهنا عذيم

  184. حسام البرلسى قال:

    والله انا شايفها انسانة محترمة بس في شى مش كل حاجة في الدنيا المال في حاجة اقوى من المال هى الايمان بالله عز وجل والله الموفق

    1. issam hassni قال:

      االاحترام المتبادل بين الاثنين واحترام المشاعر.

  185. Abood قال:

    انا مابدي اتجوز ولا بدي مال لان راح يجي يوم وتعيرك اذا اخذتها يااافلان وشكراً

  186. محمد عارف قال:

    الله يصلح حالك ويكرمك يارب بزوج الصالح يارب

  187. الاسد المصرى قال:

    ليه لأ

  188. المسلماني افندينا قال:

    هههههههههههههههه عسل

  189. احمد خمدان قال:

    في زمان المظاهر كل شي بالفلوس
    عالخريطه مقامك بالدراهم يقاس

    ابذل انفق ريا تكسب كثير النفوس
    سيرتك من ذهب لو معدنك من نحاس

    شرع الباب والعالم لكفك تبوس
    وان تواضعت فاخفض للقبل منك راس

    وارق فوق المنابر يالسنافي ودوس
    في رضاك المبادي والمشاعر تداس

    كلما قلت كلمه هزت الناس روس
    إيه زدنا بيانك مطيره للنعاس

    سحر لفظك حكم قصره وطوله دروس
    يحفظك خالقك للخلق من كل باس

    انصب بكل دربٍ للجبايه مكوس
    دام هالأرض من عسجد وفضه وماس

    والسما كلما تمطر حصدنا فلوس
    مابقى للحطب عند افقر الناس فاس

  190. salem قال:

    izawaj howa tafahim mouch iflous

  191. saber قال:

    لا أريد الزواج من سعودية

  192. يوسف قال:

    bravo بدي اشكر هذه ااسيدة على شجاعتها وعلى صراحتها عندم قالت انها تريد زوج ااكثير من اانساء ليست لديهم ااجراة على قول مايردن بصراحة اتمنى لها من كل قلبي ان تجد ااشريك اامناسب لها وان تحسن ااختيار فمعضم ااناس خداعين وكذابين وغدارين يبتسمون في وجهك عند ما يكون لديك اامال و يتنكرون لك عند اول صعوبة تواجهك احذري غدر جميع ااناس اتمنى ان يكون حضي في ااحياة ااعملية مثل حضك فان لهذه الساعة لم يبتسم لي الحظ يوما ما في حياتي ااعمالية ولا في حياتي ااعاطفية ولم اءجراء يوما على قول باني بحاجة اامراة لزواج تساندني في هذه ااحياة حتىلا اكون عاجز فعلا اانصف ااخر هو مراة ااشخص ااتي يشاتكي لها اوجاعه واحزانه و فرح لفرحه وتحزن لحزنه احذر السقوط فمن يسقط ينكسر ضهرا وعند اول عاصفة لن يجد احدا حوله حتى عاءلتهgoodluck

  193. daoud قال:

    almal laisa koulchai

    1. مصطفى محمود قال:

      كلنا نبحث عن المال وجمال الروح

  194. احمد قال:

    موافق بدون اى مال

  195. اسلام قال:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف تعرضين نفسك هكذا وكيف تغريين الرجال بالمال وتطلبى عدم الجشع والطمع صراحة أمر حضرتك متناقض

  196. فهد قال:

    تعليقي الوحيد أن الزواج للعيش عيشه كريمه بللأولاد وان الله يرزق بزوجه صالحها وزوج صالح

  197. ahmed قال:

    ما هي الشروط

  198. ibrahem halhouli قال:

    هذا الاعلان شفته اكتر من مره وانا استغرب من عقلية هكذا امرأه كيف تعتقد ان كل شي يشترى وهذا بحد ذاته مصيبه والتساؤل التاني ايه المشكله اللي فيها تستحق ان تدفعي مليون ونصف المليون دولار لكي يقبل بزواجك رجل يبدو انها مشكله كبيره اتمنى ان تعودي لانسانيتك وانوثتك وعندها ستجدين لكي زوجا بدون ان تشتري احدهم

  199. mohammed قال:

    ادا اردتي الزواج باي احد انظري الي معاملته الى امه ادا كان مخلص لها فلا تخفي تزوجيه ولنا تندمي

  200. Sis ah med قال:

    الذكور موجودون والرجال قليلون (وفقك الله)

  201. mhamed قال:

    Salut

  202. عبدالله سكر قال:

    ولهي لا انتي ولا مالك كله المرأة العفيفة التي لا تطلب الزواج بهزا الشكل الا شكل من اشكال التجارة

  203. محسن قال:

    ارغب بالزواج ﻻكن ليس عبدا لكي وليس خادم يطيعك بكل شيئ انا رجل وابقى رجل واجب علية احميك وارعاك واقدر الحياة الزوجية حتى وان كانا اموالك بكثر زبد البحر لكت يكون اﻻحترام متبادل ليس رجل تشترية باموالك وانما رجل يحبك وتحبية …سﻻمي لك بالاختيار الموفق

  204. لا تعليق قال:

    لا تعليق

  205. imad قال:

    ربنا يوافقق ويسعدك ويرزقق برجل صالح

  206. محمد قال:

    دعي المال و دعي الجمال لانهم في هذا الوقت ما يبنو بيوت ,لكن في السعادة الزوجية لا بد من الاخلاص والوفاء والتعاون والود من اجل السعادة والهناء في العشرة الزوجية بإذن الله تعالى يوفقك يزوج يخاف الله

  207. جمال قال:

    تمام

  208. yassine قال:

    اولا انا سعبد بتفكرك بلزواج مرة ثانية وادعو اللة رب العلمين ان تجدى انسان يخلص لكى ويحبك حبين حبا لزاتك وحبا فى اللة واقول لك يا سيدتى ليس بلمال يشترى الرجال فان كنت قد قدر لكى ان تقابلى انسان جشع احبك لمالك وهزا فى الزواج الاول كما تقولين فلا يجب ان تهينى كل الرجال فطلبك اهانة لاى شخص يتقدم للزواج منك مع انى واللة اتمنى لك ومن كل قلبى ان تجدى من يستحقق ويسعدك ويطمئن قلبك

  209. قيس الشوبكي قال:

    كلكم بدأتو تكتبو نصائح وارشادات لحتى تثيره اهتمام نوف واللي بيحكي انا مستعد اتزوجها واللي ما عنده مشكله بالعمر واللي عمل حاله صاحب دين ومبدا لحتى يثير اهتمامه
    بصراحه لو في عنا ١٪ ايمان قوي كان آمنا بشي اسمه نصيب وقسمه من الله عز وجل بس
    شي عجيب فعلاً

  210. أبو عمر قال:

    عجيب والله 1.5 دولار علشان بس تتزوجي جد انتي غبيه روحي شمي الهوا فيهم ونبسطي احسن من تتزوجي مفلس يوجع راسك شو بدك فيه

  211. مسلمة وافتخر قال:

    إدعي الله في سجودك وتحري أوقات الإستحابة وكثري من الإستغفار بنية الزواج إلا ماربي يطعمك ماتتمني

  212. مصطفى محمود قال:

    كلام منطقي جدا

  213. قطب الششتاوى قال:

    اختى فى الله بلاش الفكره دى عشان انتى متاكده ان اللى هيجى يتقدم ليكى هيبقى طمعان فى ثروتك وربنا يرزقك بواحد يراعى ربنا فيكى والله الموفق اخوكى فى الله

  214. بوترعة قال:

    يعني تريد أن تشتري رجل بمالها نسأل الله السلامة

  215. Simohamed قال:

    Ok

  216. اكرم قال:

    يا شباب هذه المرأة مجنونة وعندها انفصام الشخصية

  217. خالد حسن قال:

    المهم شخصيتها اولا واحترامها للحياه الزوجيه وتمسكها بدينها

  218. ياسر سليم قال:

    الله يستر علينا وعلى بنات العرب وانسانه تدور الستر تستحق كل الاحترام لو كانت فقيره

  219. محمد الهلالي قال:

    ممكن أقبل اني من العراق

  220. محمد بولزاز قال:

    الله يوفق كل من سعى الي اكامال نصف دينه وهذا ليس عيب ولا حرام

  221. ياسر قال:

    بتوفيق

  222. بن لكحل محمد قال:

    تجوزتي ولا

  223. نجيب قال:

    كل شي قسمة ونصيب

التعليقات معطلة.