سيارة فورد جي تي Ford GT 2016

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

سيارة فورد جي تي Ford GT 2016

 

عربة فورد Ford GT الجديدة موديل جي تي 2016 والتي اعلنت عنها المؤسسة المصنعة فورد في معرض امريكا الشماليه وقد اعجبت الجميع والسيارة من النوع الرياضي المميز الكوبية وقد تم تصميم العربة بمميزات واوبشن رائع ومميز مع هيكل خارجي جميل للسيارة السيارة بعدة ألوان ويوجد بعض الصور للسيارة من الخارج والداخل.
 

خصائص فورد جي تي 2016 Ford GT
 
عن المظهر الخارجي للسيارة فالشبك الامامي عريض و ذو الون الأسود و غطاء المحرك كبير وعليه فتحات تهوية ضخمة كما ان المصابيح الامامية ذات كثافة عاليه و ذو شكل انسيابي كما يوجد في جانبي السيارة فتحات تهوية ممتدة حتى مؤخرة السيارة الأمر الذي يهسل مرور الرياح ذلك بعكس مظهر الجناح الخلفي الرياضي بالاضافة الى وجود عدد 2 مخرج عادم وقود ذو شكل دائري بالون الأسود.
 
اما من الداخل فالمقاعد ذات تصميم رياضي مغطاه بجلد فأخر و أنيق وعجلة القيادة ايضاًً رياضية وهي متنوعة الاغراض و الاستخدامات ايضاًً يوجد شاشة LCD في وسط التابلوه الامامي بالاضافة الى الشاشة البيانات لقرائة سرعة العربة وراء المقود.
 
يُعد الموديل الحديث فورد جي تي 2016 هو الطليعة للجيل الثاني من السيارة و الذي يتوقع أن ان يتواصل مرحلة طويلا , حيث تعتبر تلك السيارة من السيارات الخارقة الامريكية ولذلك فمن المتوقع ان تبيع السيارة مقادير كبيرة أثناء الاعوام المقبلة.
 
اسعار فورد جي تي 2016 Ford GT
 
حتى الان لم تشير شركة فورد أي بيانات عن سعر العربة الجديدة و في وضعية توافرت أي معلومات أخرى فسنوافيكم بها على الفور.

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف