سيارة فولفو volvo v90

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

سيارة فولفو volvo v90

 

خصائص فولفو عربة volvo v90 الحديثة
 
أفصحت الشركة السويدية لتصنيع السيارات عن أصدار سيارتها الحديثة التى مرتقب نزولها في المتاجر أثناء الفترة المقبلة و هي سيارة فولفو في 90 و يُعد هذا الموديل الأحداث لأصدرات الشركة العالمية فولفو و هي من فئات السيارات الزاجن الهائلة و يُعد ذلك رجوع المؤسسة لموديلتها السابقة و لكن مع التحديث.
 
وتتميز السيارة الجديدة volvo v90 بشكلها الفريد و الأنيق التي تبرز مظهرها الراقي بشكل كبير كما أنه يمكن للسيارة توجيه ذاتها في بعض الحالات عن طريق نسق Pilot Assist الذي يحقق قيادة شبه تلقائية الحركة ويعمل علي سرعة 130 كمساعة . ومن ضمن فوائد الأمان الأخري في العربة تقنية City Safety بخاصية الكبح الآلي في حالات الطواريء. كما تأتي بنظام رصد الحيوانات الكبيرة لمنع الاصطدام بحيوانات الموس أو الحيوانات المماثلة في الكمية مع خاصية حفظ المجرى.
 
وتعتمد تلك العربة علي التصميم الجذاب لموديل فولفو S90 ، وتوفر العربة V90 مساحة خلفية كبيرة للأمتعة قد لا تكون الأضخم في فئتها لذلك فهي تصلح للسفر و التنقل لأماكن بعيدة ، ولكنها علي الأقل تأتي بسعة 560 لتر تكفي لفهم أمتعتكم. ومن ضمن إمتيازات السيارة الأخري المقصورة الداخلية المتميزة المدعومة بخامات عالية الجودة والكثير من التقنيات مع شاشة عرض تعمل باللمس خاصة بالنظام الترفيهيو هذه يساعد على تسلية أطفالك أثناء أصتحابهم في رحلات لمسافات بعيدة.

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف