شاهد الصورة التي كشفت خداع ساحر لندن‬‎

شاهد الصورة التي كشفت خداع ساحر لندن‬‎

 

 

أعلن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خداع واحد من أضخم السحرة في بريطانيا، حين اكتشفوا في إحدى الصور، أنه ينتقل بين قمّتي برج ‘شارد’ الشهير في لندن، عبر سلك مشدود وليس طائراً في الهواء كما يزعم. 
 
وحسب ما كتبت صحيفة ‘الديلي ميل’ البريطانية؛ فإن الساحر ستيفن فراين (31 عاماً) المعلوم باسم ‘دينمو’، كان يقوم بتصوير خدعة الطيران بين قمّتي أكبر عقار في لندن برج ‘شارد’ الشهير؛ وذلك ضمن برنامج عرض تليفزيوني.
 
وعندما تم بثّ بعض الصور من العرض على منصات التواصل الالكترونية، أصيب مشجّعو الساحر بصدمة؛ حين اكتشفوا أنه ينتقل على سلك مشدود بين القمتين، وليس طائراً في الهواء كما يزعم.
 
وتقول كمبيرلي باريت، إحدى سكان لندن، في تغريدة على ‘تويتر’: ‘دينمو (يطير في الرياح) فوق برج شارد، مَن منكم شاهد الأسلاك التي يرتبط بها؟ (فاشل)’، وتحت هاش تاج ‘غشاش’، أفاد ديفيد ماننج: ‘لو نظرنا باهتمام سنرى السلك الذي يرتبط به’.
 
هذا وقد كان البرنامج التليفزيوني ‘السحر المستحيل’ الذي يقدم ‘دينمو’ بواسطته خدعته السحرية، قد حقق 30 مليون مشاهد، وقدّم الساحر خُدَع الطيران بالقرب من باص لندن الأحمر الشهير، والسير على سطح مياه نهر ‘التايمز’؛ لكن يبدو أن كل هذا بات في مهبّ الريح.
 
وحسب ما تحدثت الصحيفة: فإن ذلك العرض الذي تم تصويره سيكون الأخير.
 

 

  1. memo yaşam قال:

    يا سلام

  2. selwa idrissi قال:

    باين من الاول هههه

التعليقات معطلة.