بالفيديو: صداقة غير إعتيادية تجمع بين رجل ولبوة!

ad-1

بالفيديو: صداقة غير إعتيادية تجمع بين رجل ولبوة!

 

 

تناقل رواد مواقع التواص الاجتماعي فيديو يُظهر علاقة صداقة بين لبوة برجل إهتم بها منذ صغرها وأنقذها من الموت مراراً.
 
ونشرت صحيفة “دايلي مايل” الفيديو الذي يبدو فيه تعلق اللبوة “سيرغا” بفالانتين غرونر واضحاً جداً، بحيث انها تعانقه وتلعقه ما أن تلمحه.
 

ولاقى الفيديو الذي عرض عبر موقع “يوتيوب” أكثر من 15 مليون مشاهدة في العام 2014، ويجري العمل على تعليم اللبوة الآن كيف تصطاد بانتظار إعادتها لتعيش حياة طبيعية في الأدغال.
 
وبدأت هذه القصة يوم أنقذ غرونر (27 سنة)، وهو من ألمانيا ويعمل ضمن مشروع “موديسا للحياة البرية”، حياة “سيرغا” التي وجدها متروكة ونحيلة وحصل على الإذن للاهتمام بها وتربيتها ومن هنا بدأت العلاقة الوطيدة والاستثنائية.
 
وسيصور مشوار “سيرغا” للعودة إلى الحياة البرية في فيلم وثائقي يحكي قصتها وكيف كانت على وشك النفوق قبل أن يجدها غرونر ويهتم بها طوال 3 سنوات، تعززت خلالها الصداقة والثقة بينهما.

 

 

ad-2

 

7 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. mhe قال:

    انا اللبوة يلي عندي صرلها 8 سنين وبخاف تعضني

  2. ابوحامدباشا قال:

    صعب ومستحيل يكون بين البشر

  3. brahimi omar قال:

    سبحان الله

  4. سعد باشا السعيطى قال:

    سبحان ربي وتعالى قادر على كل شئ.

  5. عماد العلوي ادد العراق - بغداد قال:

    18\7\2015 السبت ؛ ( اعياد الفطر المبارك ) لكم تحياتي ~ كل عام والفيس بوك وصفحتكم والمشاهد بخير (*) علاقة (*) علاقة البشر بالحيوان تذهب الى اوائل التطور الانساني فكانت تربطه وشائج وتفاهم اخلاقية اجتماعية من بدء التألف والتأنس والتدجين وتزداد المقاربة كلما تقدم التطور البشري ونظم علاقته مع الحيوان ونتلمس نتائج هذه التطورات بين مخلوقات الحيوان من النوع ( الاسود ) منها
    تجد علاقة حسن وتألف بين البشر والاسود لمرحلة عالية من التدجين وماحصل بين اللبوة ( انثى الاسد ) وبين الرجل الذي احسن تربيتها ومدها باسباب الحياة (*) ظهرت النتائج من تقارب فعال بينهما
    لكم تقديري

  6. marawan syam قال:

    لا طبعا مستحيل

  7. ام احمد قال:

    علاقة جميلة جدا احيانا افضل من مرافقت بعض البشر

التعليقات معطلة.