ظهور جديد لنظارة جوجل الذكية

ad-1

ظهور جديد لنظارة جوجل الذكية

 

قامت هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC بنشر صورا حديثة للجيل الثاني من نظارة الواقع الافتراضي الموالية لشركة جوجل الأمريكية، والمطلق عليها اسم Google Glass، والتي تكون موجهه بشكل خاص للمؤسسات وقطاع الممارسات.
 
وذكرت هيئة FCC الفيدرالية أن نظارة Google Glass مطابقة للمعايير الخاصة بانبعاث الموجات الكهرومغناطيسية، كما أنها حصلت على موافقة الهيئة، وهذا الأمر يؤكد عزم شركة جوجل الأمريكية على إطلاق الجيل الثاني من نظارة الواقع الافتراضي خاصتها في قت قريب.
 
ويأتي الجيل الثاني من نظارة Google Glass بتصميم حديث وفريد، حيث أنها أصبحت قابلة للطي مثل جميع النظارات التقليدية، كما أنها باتت تدعم التواصل بشبكات واي فاي بترددات تبلغ إلى 5 جيجا هرتز، إضافة إلى ذلك وجود تحسينات هائلة في أداء الكاميرا وعمر البطارية، بجوار تزويدها بمعالج قوي من شركة إنتل.
 
وتوجه النسخة الحديثة من Google Glass للشركات وقطاع الأعمال، بحيث أنه يمكن برمجتها لتعمل على البرامج التابعة للشركة التي تستخدمها.
 
وقد كانت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية قد تحدثت بأن الجيل الثاني من نظارة الواقع الافتراضي سيأتي مقاوما للماء، كما سيمكن المستهلك من البصيرة بمجال أوسع من الجيل الماضي.
 
المهم ذكره أن مؤسسة جوجل لم تعلق حتى الآن عن الصور التي تم نشرها، كما أنها لم توضح أي شئ خاص بالمواصفات التقنية أو الثمن لنظارة الواقع الافتراضي خاصتها.
 

ad-2