فيديو يكشف عيب قاتل بـ آيفون 6 بلس!

فيديو يكشف عيب قاتل بـ آيفون 6 بلس!

 
 

خطف فيديو جديد على «يوتيوب» الأضواء وحصد زيادة عن 20 مليون رؤية خلال 24 ساعة، بعدما تمكن صاحبه من اكتشاف احد العيوب القاتلة في أجهزة «آيفون 6 بلس» التي طرحتها مؤسسة «أبل» حديثاً.
 
ونشر الفيديو موقع (Unbox therapy) المتخصص بأخبار التقنية وأحدث الصيحات في عالم الالكترونيات، حيث أظهر النقص والخلل في الهيكل الخارجي لهواتف «آيفون 6 بلس»، وهو عيب يعود لأسباب تتعلق في نحافة الهواتف والمادة المصنوعة منها تلك الهواتف.

 

وكان المقطع المرئي قد حقق أكثر من 20 مليون بصيرة وفق ما رصدت «فلسطين العربي» في أعقاب يوم واحد على أصدره على موقع «يوتيوب» الدولي المملوك لشركة «غوغل» الأمريكية.

 
وانشغل ملايين المستعملين بخصوص العالم بتداول الصور والفيديوهات التي تتعلق بجهاز «آيفون 6 بلس» بعد أيام على طرحه في الأسواق، وايضا انشغلوا في الجديد عن العيوب التي ظهرت في الجهاز.

 
وبحسب تسجيل المقطع المرئي فان «آيفون 6 بلس» تقوس باستخدام أصابع اليد فقط ودون الحاجة لقوة هائلة من أجل هذا.

 
وشاهد الفيديو زيادة عن 20 مليون شخص على «يوتيوب» في اشارة الى كمية الانتباه بالأمر والصدمة من اكتشاف مثل ذلك العيب في هواتف «آيفون» التي تنتجها مؤسسة «أبل». وقال مستخدمون عبر منتديات على الانترنت إن «آيفون 6 بلس» يمكن ثنيه بسهولة، وبالتالي يتم إفساد شكل شكله الخارجي، ونوه أحدهم الى أن «التليفون تقوس في أعقاب الإحتفاظ به في الجيب لمدة 18 ساعة كنت في معظمها جالساً».

 
وتداول مستخدمون غاضبون صوراً لهاتف «آيفون 6 بلس» وقد تغير شكله وأصبح مقوساً بعد أن تعرض لضغوط عندما تم وضعه في الجيب مع الجلوس والحركة، وهي إشكالية تبدو لأول مرة في تليفونات «آيفون» حيث أن أياً من الطرز الماضية لم تتعرض لإنتقادات بخصوص الهيكل، كما لم يتم رصد هذا النقص والخلل في تليفون «آيفون 6» كذلكً وانما اقتصر على «آيفون 6 بلس» ذو الشاشة العظيمة التي يبلغ قياسها 5.5 إنش.

 
ويتكون الهيكل الخارجي لهاتف «آيفون 6 بلس» من الألمنيوم، لكن البيانات الأولية عن المشكلة تشير الى أنه من المحتمل معالجة التقوس في الهيكل في حال لم تكن منطقة وسط التليفون قد تعرضت لضغط هائل.
 

 

9 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. ayaz قال:

    hi

  2. ابوعلاء قال:

    فاشل بكل معنى الكلمى

  3. hicham obandubou قال:

    Ma ra2yokom fidalik

  4. kamilia قال:

    Hey

  5. zayed قال:

    Shokran llm3lomat

  6. moubarek قال:

    Merci

  7. radwan قال:

    Agree

  8. محمد الخريبى قال:

    من افضل الاجهزة بجد الايفون 6 بلس بجد جوال خطييير جدااا وامكانياته من الافضل الامكانيااات الى شفتهااا وهوا بالنسبى الى احسن جوال اشتريته

  9. Elsawas Celine قال:

    خطا أنا حاملة أيفون ٦ بلس و كتير منيح

التعليقات معطلة.