فيسبوك يطلق ميزة لإضافة تاريخ الميلاد بالتقويم الهجري

ad-1

فيسبوك يطلق ميزة لإضافة تاريخ الميلاد بالتقويم الهجري

 

 

كشف موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن ميزة حديثة تخدم مستخدميه العرب، وهذا بادخار إمكانية إضافة تاريخ الميلاد عبر الموقع استناداً للتقويم الهجري.
 وأوضح “فيسبوك”، في تصريح صحافي، أن الأفضلية الحديثة تخدم شريحة واسعة من مستخدمي الموقع الذين يستخدمون التقويم الهجري عوضاً عن التقويم الميلادي.

 

 وسيقوم موقع الاتصال الاجتماعي بادخار الميزة الجديدة أولاً لمستخدميه في المملكة السعودية، وذلك تمهيداً لادخار الأفضلية في دول عربية أخرى تعمل وفق التطبيق الهجري.
 وصرح “جوناثان لابين” مدير “فيسبوك” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إن تدشين الميزة الجديدة في مكان البيع والشراء السعودي بمثابة اختبار لاستجابة المستعملين لها، وعلى أثر تلك الاستجابة سوف يتم التمدد في توفير هذه الميزة لمستخدمي الموقع ببلدان أخرى في العالم الإسلامي.

 

 ويأتي تدشين خاصية إضافة تاريخ الميلاد وفقاً للتقويم الهجري ضمن بادرة من “فيسبوك” بمناسبة إجابات شهر رمضان الكريم على الدول العربية.
 يقال أن شركة “فيسبوك” كانت قد دشنت العام الزمن الفائت مقرا لعملياتها بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في دبي، وهذا في وجود ازدياد المستخدمين العرب لموقع الاتصال الاجتماعي الذي تخطى عدد مستخدميه مليار مستخدم عالمياً.

 

ad-2

 

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. Amanda قال:

    Thanks for writing such article on this topic.

التعليقات معطلة.