كيف تختار العطور المناسبة لشخصيتك؟

ad-1

كيف تختار العطور المناسبة لشخصيتك؟

 

 

قد لا يهتم البعض باختيار العطور التي تناسبه كحرصه على اختيار بدلته أو الاكسسوارات الأخرى ولكن ينصحك المتخصصون بإعطاء العطر المزيد من الاهتمام نحو الاختيار من بين الأنواع المختلفة بما يعبر عن نمط حياتك وتشعرك بالراحة في نفس الوقت ونقدم لك في ذلك الموضوع بعض الأشكال التي تناسب الأنماط المتغايرة للشخصيات.

 

Versace Pour Homme للرياضيين:

إذا كنت تتبع طريقة حياة رياضي فيمكنك اختيار العطر الذي يعزز أسلوبك ويمنحك رائحة طبيعية خاصة بك تنعشك طوال اليوم ويعتبر فيرساتشي بور أوم Versace Pour Homme أفضل الخيارات للرجل الرياضي فهو عبارة عن مزيج من المسك والبرجموت و يناسب من هم تحت الـ30 على نحو أكبر.

 

Dolce & Gabbana لرجال الأعمال:

إذا كانت حياتك المهنية تشكل طريقة حياتك فيجب اختيار العطر الذي يعبر عن نمط شخصيتك في عملك ويعتبر Dolce & Gabbana من أفضل البدائل لك حيث يمنحك اللمسة الكلاسيكية المهنية فهو يتركب من التبغ والكزبرة والريحان وهذا ملائم بشكل كبير للرجال الأكبر سنا كما يضفي انطباعا بجدية الشباب في حياتهم المهنية.

 

Laurent L’Homme للرجل الغامض:

ويفوح من تلك العطر رائحة الزهر الممزوجة بالتوابل التقليدية لتخلق رائحة متميزة تعكس الذكورية والغموض .

 

Gucci للرجل الشجاع:

ويعد جوتشي اندماج متراكب من الروائح حيث يتكون من خشب الأرز والباتشولي والبهارات مثل الفلفل الأسود والبرجموت مع التبغ إضافة إلى عطر الزهور ويعتبر جوتشي أكثر مناسِبة لسن الـ30 حيث تضفي طابع الشهامة والشجاعة على مستخدمها.

 

Calvin Klein للرجل العصري:

ويناسب كلفين كلاين الرجال الذين يعيشون طريقة حياة عصرية وحضرية سريعة ويتكون العطر من عبير الزنجبيل والسوداشي ورائحة قطرات المطر والفلفل لتوضيح مزاج حار وقلب العطر يتكون من أوراق الأرز والريحان الأسود والساج وتتكون القاعدة من راحة جلد الغزال وأخشاب الورد البرازيلي الحمراء والعنبر.

 

ويمكنك كذلك استعمال عطر Hermes D’Orang  هيرمس دي اورانج الذي يفوح عطره بالكلاسيكية الفرنسية التي تدوم لفترات أطول ويتكون من خليط من الحمضيات والزهور العطرية.

ذلك ونشرت مجلة GQ المختصة في اكسسوارات الرجل، تقريرا عن أفضل عطر في العالم، وقد تم اختياره في أعقاب سلسلة طويلة من البحث و أخذ آراء الكثير من الخبراء و الرجال، ولم يكن الاختيار مفاجئ، لأن العطر الذي تم اختياره هو Acqua Di Gio.

تم اختيار ذلك العطر لعدة الأسباب التي تميزه عن غيره من العطور، أولها أنه عطر يصلح للصباح و المساء، خليط من العطر الشديد و المنعش في نفس الوقت، يلائم جميع أشكال البشرة، وأهم من ذلك أن قيمته موائم كذلك.

تبقى المسألة نسبية بين فرد لآخر في الموافقة على ذلك أم لا، ولكن المجلة اعتمدت على رأي الأغلبية من متخصصون العطور والجمهور.

ad-2