بالفيديو مثلث برمودا : أسرار وحقائق وأساطير!

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

بالفيديو مثلث برمودا : أسرار وحقائق وأساطير!

 

 

يوجد مثلث برمودا تجاه الساحل الجنوبي الشرقي لولاية فلوريدا الأمريكية غرب المحيط الأطلسي, وكما ترون في الخريطة أسفله, مساحة مثلث برمودا محدودة من ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية, سان خوان في بورتو ريكو وجزيرة الشمال الأطلسي برمودا, ويقدّر طول كل جانب من جوانب مثلث برمودا حوالي 1000 كيلومتر, كما تبلغ مساحة مثلث برمودا حوالي 500 ألف كيلومتر مربع.

 

لكن منطقة مثلث برمودا تختلف من كاتب لآخر, تعريفات مختلفة من مختلف الكتاب, يمكن أن يكون مثلث برمودا في أي مكان ما بين نصف مليون و مليون ونصف كيلومتر مربع, لماذا كل هذه الإختلافات ؟ لأن الكتاب يختلفون.. بعض الكتاب يقولون أن حدود مثلث برمودا يغطي أيضا مضيق فلوريدا وجزر البهاما وجزر الكاريبي بأكمله, وأضاف بعض جزر الأزور وخليج المكسيك إلى ذلك.. أحد الكتاب أشار إلى أن المنطقة حقا ليس لها شكل ثلاثي بالضبط.

 

بدأت أسطورة مثلث برمودا باختفاء السفن, حيث في سنة 1850 اختفت حوالي 50 سفينة في مثلث برمودا أو بالقرب منه, وكانت معظم السفن تنتمي إلى الولايات الأمريكية المتحدة, في لحظات الخطر استطاع بعد رواد هذه السفينة إرسال رسائل, لكن معظم هذه الرسائل كانت غير مفهومة ومبهمة لا أحد يستطيع فهمها ومن بين السفن الأخرى التي اختفت في مثلث برمودا : سفينة ماري سيليست وهي سفينة تجارية أمريكية, وكان ذلك في سنة 1872, حيث كانت السفينة تبحر من نيويورك إلى جنوة ثم اختفت, حتى وقت لاحق وتم العثور عليها قبالة سواحل إفريقيا دون أي فرد من أفراد الطاقم على متن السفينة.
 
بدأت ظاهرة اختفاء الطائرات في مثلث برمودا لطائرات الرحلة 19 في 5 دجنبر 1945, حيث في ذلك اليوم وفي الساعة الثانية و 10 دقائق بعد الظهر غادر 5 طائرات حربية أمريكية قاعدتهم في فورت لودرديل بولاية فلوريدا الأمريكية, كانت رحلة التدريب روتينية, وكانت ظروف الطيران ممتازة, في الساعة الثالثة و 45 دقيقة زعيم السرب 19, أرسل الرسالة التالية للقاعدة :
القائد تشارلز تيلور ينادي القاعدة أجيبوا بسرعة نحن مفقودون لا أستطيع رؤية الأرض .. أكرر.. لا أستطيع رؤية الأرض, من الصعب أن أعرف بالضبط أين نحن, أعتقد أننا فقدنا, يتم الخلط بين كل شيئ, الأمر غريب جدا, نحن لا نعرف موقعنا و أين نحن, حتى المحيط يبدو غريبا, ثم انقطع بعد ذلك سبل الإتصال بين السرب والقاعدة, وإختفت أيضا طائرات أخرى في مثلث برمودا.

 

في الحقيقة الحديث على مثلث برمودا يبدو مثل الحكايات والأساطير, لكن الفرق هو أن مثلث برمودا حقيقي, على الرغم من عدم وجود مثلث برمودا في الخريطة, فمثلث برمودا هو مكان حقيقي جدا, واختفت فيه العديد من السفن والطائرات والناس وهناك العديد من النظريات حول سبب اختفاء الطائرات والسفن في مثلث برمودا, ومن بين تلك النظريات أنه هناك أشياء مغناطيسية فيه, كما يشير بعض الخبراء إلى أن شمال منطقة البحر الكاريبي ليسة آمنة كما قد يبدو, لانه منطقة لا يمكن للطقس التنبؤ بها, يمكن أن تنشأ عواصف بسرعة, هناك تيارات قوية.
 
إختفى في مثلث برمودا أكثر من 1000 شخص خلال القرن 20, أشار العلماء إلى أن هذا الرقم طبيعي ومعظم حالات الإختفاء لها تفسير منطقي, أسطورة مثلث برمودا, ومع ذلك, لازال قائما لحد الآن.

 

 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

  1. tony قال:

    hi

  2. دودي قال:

    لقد تم اتشاف لغز مثلث برمودا وبرمودا في الماضي كان جزيرة اطلانتس

  3. pepo قال:

    سبحان اللة الخلاق العظيم

  4. بيسان احمد قال:

    سبحان الله

  5. alaawei قال:

    سبحان الله .لة في خلقة شؤون

  6. amira قال:

    لااله الا الله

  7. مصطفى عادل قال:

    ياعنى مثلث برموده هو جزء من الفضاء علاشان جده بتختفى اى شى يعدى من فوقه او من عليه فلهذا تختفى كل شىء يعدى عليه من حيث الطايرات او من السفن

  8. hany قال:

    كم اتمنى الذهاب الى مثلث برمودا فى رحلة تحدى لاعرف حقيقةالمثلث

  9. saja قال:

    يا سبحان الله جل جلاله

  10. abbas قال:

    سبحان الله الخلاق العظيم

    1. ابو سليم قال:

      خرافات وتخويف للبشر هي منطقه كوارس والخرافه مثلها مثل الاطباق الطاىره

  11. عبد الستار عبد الجبار محمود قال:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هنالك احتمال ان المنطقة ذات ضغط عالي جدا مما تسبب انبعاث الرياح العاتيه مصحوبه بالرطويه العاليه وبالجو الغائم والضباب الكثيف وثورة الامواج هي الاخرى تجعل التخلخل في ضبط المسير وبالتالي سحب تلك الوسائط الى الغرق ولا اعتقد انه يوجد مواد مغناطيسيه في المنطقة فلو وجدت لما عثر على قسم منها من قبل الباحثين في اماكن بعيدة عن غرقها وهاذ احتمال مختصر والسلام

  12. fares قال:

    انا خاطري اروح مثلث برمودا شي عجيب و غريب سبحان الخالق

    1. nourhan قال:

      يعنى الناس بتختفى و الحاجة بترجع سليمة ايه وحوش بتاكل الناس وتلعب بالحاجة شوية وترميها مثلن

  13. badur قال:

    ﻻمجال للاستغراب فهذا الكون عجيب من صنع خالق قدير فاي شئ ممكن مادام ﻻنعرف كنهه.سبحانك وبحمدك وبعظمتك وبقوتك وجبروتك ﻻاله اﻻ انت نستغفرك ونتوب اليك.

  14. ايمن حسن قال:

    لله الأمر من قبل ومن بعد

  15. حنان صحراوي قال:

    هل تعلم ان تحت المثلث فضلات للقنابل الذرية و النو وية التي كانت يرميها القدماء في تلك المنطقة فتحولة الفضلات الى جاذبية كبيرة حيث اذا مرا شيئ فسوف يتحلل

  16. رعد العبيدي قال:

    الكلام هذا قديم جدا جدا وممل بدنا اشياء جديدة ومعلومات غريبة وعجيبة مش المسيح الدجال ومثلث برمودا

    قصة مثلث برمودا قديمة جداجدا

  17. احمد السيد قال:

    لماذا لا نقل ان هذا غضب من عند الله

    1. المغرب قال:

      يوجد في مثلث برمودا عرش بليس وهو على شكل مثلث

  18. الطيب بابكر قال:

    سبحان الله

  19. samira somrani قال:

    Yomkan kadab allah

  20. يوسف عبدالله قال:

    الله المستعان

  21. شيكو قال:

    أما العلماء يعرفو السبب يتصلو بيا

  22. عدي اسماعيل قال:

    انا متأكد 60% انو هاد غضب من عند الله والشي التاني يمكن يكون بسبب من بقايا القنابل يلي كان يرموا من زمان. بعدين شو هاد إنو المسيح بيطلع من مثلث برمودا هنن شو بعرفن هاد حكي فاضي

    1. bolot قال:

      3andk il 7a9 sa7bi éthéka fama barcha kéfrin ghtob 3léhom rabi

  23. b قال:

    sbhan alaah

  24. mohamed قال:

    لدينا دليل اقوي علي خروجة فريبا من مصر

  25. Ahmed marwan قال:

    سبحان ربي العظيم

  26. اسلام زبادى قال:

    معلومات مفيده جدا

  27. محمود خليل قال:

    سر المثلث لن يحله بشري

التعليقات معطلة.