Dell من الشركات الأسرع نمواً في العالم!

ad-1

Dell من الشركات الأسرع نمواً في العالم!

 

 

تمكنت مؤسسة Dell على الرغم من كونها واحدة من مؤسسات القطاع المخصص، من تسريع نسبة تقدم الاستثمارات في مجال البحث والتطوير، وقنوات التوزيع، وتجربة العملاء، والمبيعات، وهذا بهدف تحقيق مسيرة نمو واختراع رائدة ومتميزة في ميدان هذه التصنيع.
 
وبفضل قدرتها العالية على انتهاج تخطيط طويلة الأمد، تركز بالدرجة الأولى على العملاء بنسبة 100%، فقد تمكنت مؤسسة Dell من تعزيز هيمنتها على ساحة الصناعات المتطورة باعتبارها المورد الوحيد للحلول المتكاملة من عاقبة إلى خاتمة، التي تعتبر حيوية وهامة لجميع العملاء.
 
وتعليقاً على ذلك الإنجاز، قال مايكل ديل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى شركة Dell “أصبحت Dell اليوم الشركة الأسرع نمواً في مجال إستيراد حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة في العالم. فإستراتيجيتنا أصبحت نموذجاً يحتذى به فيما يتعلق لعملائنا على مستوى العالم، الباحثين عن مورد مستقر وذو اعتمادية عالية للحلول المتكاملة من النهاية إلى النهاية، والتي من شأنها تلبية احتياجات أعمالهم وأقسام تكنولوجيا المعلومات في شركاتهم. وانطلاقاً من حلول الطرفيات وصولاً إلى مراكز البيانات والسحابة، فإن عملاءنا وشركاءنا يثمنون ويقدرون مقدار الشغل والتعاون الوثيق والمرن الناجح مع مؤسسة Dell”.

 
استمر الزخم الهائل الذي تمتعت به إجابات الزبائن (بخصوص بالكمبيوترات الشخصية) المقدمة من قبل مؤسسة Dell أثناء الربع الثالث من العام 2014، حيث سجلت انتصارات في حصتها السوقية العالمية للربع السابع على التوالي على مرجعية سنوي، كما نمت أثناء الربع الثالث بمعدل أكبر الأمر الذي حققه أعلى منافسين اثنين لها في أميركا مجتمعين، وذلك وفقاً للإحصائيات الأولية التي صدرت مؤخراً عن مؤسسة إنترناشيونال داتا كوربوريشن.

 
واستناداً على تلك البيانات، زاد معدل شحنات شركة Dell من أجهزة الحاسب الآلي الشخصية بنسبة 10 بالمائة على خلفية سنوي
 

ad-2